لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 11 Jan 2015 06:05 AM

حجم الخط

- Aa +

إنتل تلقن الشركات درسا لأفضل استثمار في المعارض

اشاد إعلاميون أمريكيون ومواقع تقنية بما قدمته إنتل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أختتم أول امس على جناحها فضلا عن الكلمة الافتتاحية التي ألقاها الرئيس التنفيذي في الشركة

إنتل تلقن الشركات درسا لأفضل استثمار في المعارض

اشاد إعلاميون أمريكيون ومواقع تقنية عديدة أجمعت على قوة بما قدمته إنتل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أختتم أول امس على جناحها فضلا عن الكلمة الافتتاحية التي ألقاها الرئيس التنفيذي في الشركة.

شاهد بالصور: أهم منتجات التقنية للعام 2015 في معرض CES

وبينما قامت شركات بعرض إعلانات فيديو لتشرح لجمهور المعرض ما تنوي تقديمه ورؤيتها لمستقبل التقنية والترويج لمنتجاتها في تلك الرؤية، وقام رؤوساء تنفيذيون آخرون برفع وتيرة التثاؤب والملل لدى الجمهور، بخطابات مطولة أو عروض لم يتم التدرب عليها، حول عن مفهوم إنترنت الأشياء التي كانت أكثر العبارات استخداما في بعض عروض التسويق التي خسرت اهتمام الجمهور، امتنع الرئيس التنفيذي لشركة إنتل بريان كرزانتش عن لفظ تلك العبارة بل قدم عرضا قويا باحترافية عالية لتقديم منتجات جاهزة لمفهوم إنترنت الأشياء وما يمكن تحقيقه بمنتجات جاهزة وموجودة في السوق فضلا عن تقديم عرض ناجح لرؤية شركته للمستقبل القريب في عالم التقنية.

 



وعرضت شركة إنتل تقنية الكاميرا واسمها ريل سينس RealSense - (تشابه ما تقدمه مايكروسوفت في جهاز كنيكت لكن استخدامات هذه اكثر تطورا) التي حازت على إعجاب الحضور من خلال منتجات عديدة تستخدم الكاميرات للتعرف على البيئة المحيطة.

 

مثل تجنب طائرة بدون طيار الاصطدام بالجمهور أو نقل تعابير الوجه من مستخدم الكمبيوتر إلى صورة تمثله في الكمبيوتر.

كما عرض كرزانتش، معالجا جديدا بحجم زر القميص باسم كوري (Curie). وقد دمجت فيه شريحة ومعالج ودارات بلوتوث وأجهزة استشعار مختلفة ليكون محركا لمنتجات إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء. وقدمت إنتل أهم عناصر إنترنت الأشياء من خلال هذه الشريحة فضلا عن الكهرباء اللاسلكية.