لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Aug 2015 12:14 PM

حجم الخط

- Aa +

ويندوز 10 يتسبب بأزمة لزوج بعد عرضه تلقائيا صورا فاضحة

نشر أحد مستخدمي شبكة اجتماعية تجربته مع تثبيت ويندوز 10 المجاني قائلا إنه ترك كمبيوتره خلال عملية تثبيت ويندوز وذهب للنوم لكن زوجته أيقضته صباحا وهي تسأله عن الصور الإباحية التي يعرضها الكمبيوتر

ويندوز 10 يتسبب بأزمة لزوج بعد عرضه تلقائيا صورا فاضحة

نشر أحد مستخدمي شبكة اجتماعية تجربته مع تثبيت ويندوز 10 المجاني قائلا إنه ترك كمبيوتره خلال عملية تثبيت ويندوز وذهب للنوم لكن زوجته أيقضته صباحا وهي تسأله عن الصور الإباحية التي يعرضها الكمبيوتر. ونقلت صحيفة ديلي ميل أن مشترك بشبكة ريدت باسم فول أوت FalloutBoS ،

فقام بنشر تجربته ليحذر الآخرين ممن لديه صور جنسية أو صور فاضحة الانتباه لميزة في ويندوز 10 ، وهي واجهة العرض الخاصة بالأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس Tablet view.

ويقول إنه ترك ويندوز 10 بعد تحميله للتثبيت وبدء خطوات التثبيتليصحو على سؤال زوجته عن الصور الجنسية التي يعرضها الكمبيوتر تلقائيا على التتابع بطريقة عرض الشرائح Slideshow  ، وطلب ذلك المشترك المساعدة من المشاركين على الشبكة ضمن مواضيع ويندوز 10 ليحصل على نصيحة حول إيقاف هذه الميزة لأنه لن يقوم بتشغيل الكمبوتر حتى يصل إلى حل لهذه المشكلة بعد أن اعتذر وتصارح مع زوجته حول خطأه بجمع تلك الصور الإباحية. وعلق بالقول: "شكرا مايكروسوفت على تقديم ويندوز مجانا وإرسالي للنوم في حظيرة الكلب!"

ونشر تعليقا ساخرا عبر فيه عن خوفه من كورتانا ( المساعد الرقمي في نظام ويندوز 10) ومخاوفه من تصنيفه فيها كشخص منحرف أو حتى تبليغ السلطات عنه!

 واختتم فول أوتن بوس بتقديم نصيحة للمشتركين بعدم ارتكاب خطأ مماثل بتجنب نسخ الصور لمجلد الصور My Pictures حتى ولو كانت ضمن عدة مجلدات عميقة فيه، وقد سامحتني زوجتي لنشري الموضوع هنا والإقرار بالذنب، وقالت أنني تجرعت الدواء الشافي.