لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Aug 2015 06:40 AM

حجم الخط

- Aa +

هيئة التحكيم السعودية تمنح موبايلي 15 يوماً إضافية لتقديم مذكرتها الجوابية لشركة زين

هيئة التحكيم تمنح شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) 15 يوماً إضافية لتقديم مذكرتها الجوابية لشركة "زين" السعودية  

هيئة التحكيم السعودية تمنح موبايلي 15 يوماً إضافية لتقديم مذكرتها الجوابية لشركة زين

وافقت هيئة التحكيم السعودية على منح شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) مهلة إضافية قدرها 15 يوماً لتقديم مذكرتها الجوابية على شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) تبدأ من التاريخ المقرر للرد.

 

ووفقاً لبيان للشركتين على موقع السوق المالية السعودية (تداول)، قالت شركة "موبايلي" إنها طلبت مهلة إضافية ليتسنى للإدارة التنفيذية الجديدة في الشركة دراسة القضية، وتقديم رد مكتوب على ما قدمته شركة زين.

 

وكانت "زين" قد أعلنت يوم 13 يوليو/تموز الماضي قيامها بتسليم ردها على لائحة الدعوى المقدمة من "موبايلي" مع المستندات المرفقة بها لأمانة سر هيئة التحكيم الخاصة بقضية النزاع المالي بينها وبين "موبايلي".

 

وأكدت "موبايلي"، حينها، استلامها مذكرة "زين" وعدداً من المستندات المرفقة بها من أمين سر هيئة التحكيم، وقالت إنها سوف تقوم بالرد على هذه المذكرة وفقاً لإجراءات التحكيم والتي تحدد مدة الرد بشهر من تاريخ استلام المذكرة.

 

وكانت "موبايلي" قد طلبت اللجوء للتحكيم بخصوص المبالغ المستحقة لها من اتفاقية الخدمات المبرمة مع "زين" يوم 6 مايو/أيار 2008، والبالغة 2.2 مليار ريال في حين ردت "زين" بالنفي مؤكدة أن المبالغ المستحقة تبلغ 13 مليون ريال فقط.