سوني تقحمك داخل الألعاب بجهاز الواقع الافتراضي لـ بلايستيشن 4

كشفت سوني أمس عن جهاز الواقع الافتراضي بروجيكت موفيوس Project Morpheus لـ بلايستيشن 4
سوني تقحمك داخل الألعاب بجهاز الواقع الافتراضي لـ بلايستيشن 4
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 19 مارس , 2014

كشفت سوني أمس عن جهاز الواقع الافتراضي بروجيكت موفيوس Project Morpheus لـ بلايستيشن 4 ، وهو عبارة عن جهاز للرأس يتيح الدخول إلى العوالم الافتراضية في الألعاب، وعلى ضعاف القلوب الابتعاد عنه كثيرا!

وعرضت الشركة نموذج تجريبي للجهاز في مؤتمر مطوري الألعاب، لتظهر آخر مبادراتها للانغماس في الألعاب بطريقة أقوى من تقنيات الواقع الافتراضي وأشار شوهي يوشيدا رئيس شركة ستوديوهات سوني لشركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت إن مورفيوس هو لقب الجهاز الحالي لدى سوني ليوفر لدى طرحه الواقع الافتراضي لمحبي منصة بلايسيتيشن 4، بحسب موقع ذا فيرج.

يؤمن الجهاز دقة عرض بالوضوح العالي ومجال رؤية واسع يمتد بزاوية من 90 درجة ويتكامل مع كاميرا بلايستيشن وجهاز بلايستيشن موف للتحكم بالحركة. ويمكن وصل الجهاز بكابل إتش دي إم آي HDMI

 

أوالناقل العام (USB) ورغم أن الجهاز النهائي سيكون لاسلكيا إلى أن النموذج الذي تم عرضه يعمل عبر كابل، وراعت الشركة في تصميمه تجنب وضع ثقل فوق الأنف والوجنتين كما أنه يسمح بجريان الهواء لتجنب حدوث الغبش على العدسات.

للمزيد يمكن الاطلاع على بيان الشركة هنا.

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج