لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Mar 2014 06:32 AM

حجم الخط

- Aa +

شاشة تلفزيون تعرض المحتوى من الأجهزة المحمولة لاسلكيا

تسمح الشاشة الجديدة من خلال تقنية ميرا كاست بعرض محتوى الأجهزة المحمولة فيها من مختلف الوسائط المتعددة بوضوح كامل وجودة عالية.

شاشة تلفزيون تعرض المحتوى من الأجهزة المحمولة لاسلكيا

 أعلنت شركة  "إم إم دي" (MMD) وهي شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات "فيليبس" (Philips)، عن إطلاق شاشة  بقياس 23 إنش بتقنية ميراكاست Miracast التي تسمح بعرض شاشات الأجهزة المحمولة فيها من مختلف الوسائط المتعددة بوضوح كامل وجودة عالية.  

 

تؤمن الشاشة الجديدة ميزة مشاركة المحتوى من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة  من مقاطع فيديو وصور لعرضها على شاشة أكبر في المنزل حتي يتسنى للجميع التمتع بالرؤية و المشاهدة بوضوح.

 

تدعم الشاشة معيار (Miracast)، وهي بقياس  23 بوصة من  فيليبس، و تعرض المحتوى من هواتف أندرويد الذكية و أجهزة التابلت المعتمدة من ( Miracast) ، لتمكن الناس من المشاركة في تجربة عرض وسائط متعددة عالية الدقة.

يتم تفعيل (Miracast) على الشاشة ببساطة عن طريق النقر على زر على لوحة المفاتيح في القاعدة. وهي أشبه بوصلات كابل ( HDMI) لكنها لاسلكية، وبمجرد تمكين (Miracast) على الشاشة و تعريفها على جهاز المحتوي يصبح كل شىء بداية من واجهة المحتوى للتطبيقات و ملفات الفيديو جاهزة للعرض المبهر بقدرات عرض فائقة الوضوح علي الشاشة الكبيرة .