لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Feb 2014 03:56 PM

حجم الخط

- Aa +

مايكروسوفت تعين مديراً تنفيذياً جديدا للشركة وبيل غيتس يترك الإدارة

أعلنت مايكروسوفت رسميا عن تعيين مدير تنفيذي جديد للشركة وهو ساتايا ناديلا ليخلف ستيف بولمر كما أن مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس قرر التخلي عن رئاسة مجلس إدارة

مايكروسوفت تعين مديراً تنفيذياً جديدا للشركة وبيل غيتس يترك الإدارة

أعلنت مايكروسوفت رسميا عن تعيين مدير تنفيذي جديد للشركة وهو ساتايا ناديلا ليخلف ستيف بولمر، ويستلم ناديلا منصبه رسمياً فوراً ليسمح لبولمر بأن يتقاعد باكرا. 

 

 

وأشارت سكاي نيوز عربية في موقعها أن مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس قرر التخلي عن رئاسة مجلس إدارة هذه المجموعة الأميركية العملاقة في مجال البرمجيات، التي سيصبح "مستشارا تكنولوجيا" لها، في حين سيتولى الإدارة العامة للمجموعة ساتيا ناديلا خلفا لستيف بولمر. 

 

وقالت مايكروسوفت في بيان ان ناديلا، الذي كان حتى الثلاثاء مسؤولا عن الأنشطة المتعل  وقالت مايكروسوفت في بيان ان ناديلا، الذي كان حتى الثلاثاء مسؤولا عن الأنشطة المتعلقة بالشركات وبالمعلوماتية الافتراضية (كلاود)، أصبح اعتبارا من تاريخ صدور البيان مديرا عاما للمجموعة خلفا لبالمر الذي كان أعلن في الصيف الماضي عزمه على ترك منصبه. 

 

يشار إلى أن ناديلا المولود في الهند، من القيادات التي تمتد خبرتها لنحو 22 عاما، كان مسؤولا تنفيذيا عن بعض المجالات الأكثر نموا وربحية في الشركة، لاسيما برنامج (أوفيس) والخادم الخاص به.