لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Feb 2014 09:27 AM

حجم الخط

- Aa +

5 تطبيقات مجانية من آبل يحتاجها المواطن السعودي.. وهي الأكثر تحميلاً

تطبيقات مجانية من آبل تعد أهم خمسة تطبيقات يحتاجها المواطن السعودي وهي الأكثر تحميلاً في المملكة.

5 تطبيقات مجانية من آبل يحتاجها المواطن السعودي.. وهي الأكثر تحميلاً

نشر موقع "أرقام" الاقتصادي في زاويته التقنية خمسة تطبيقات مجانية من شركة "آبل" وقال إن المواطن السعودي يحتاجها وهي الأكثر تحميلاً في المملكة العربية السعودية.

 

1- تطبيق كارفور السعودية: يهدف إلى تسهيل عملية التسوق، إذ يتيح التطبيق إمكانيات مميزة عديدة، منها: تزويد الزبائن بأخر وأحدث الخصومات والعروض التي يقدمها كارفور بجانب إمكانية الاتصال المباشر مع إدارة كارفور لتقديم كافة الاقتراحات والملاحظات والشكاوي، وبواسطة خريطة مفصلة توضح التطبيق للمستخدمين كيفية الوصول والانتقال من مكان تواجدهم إلى أقرب فرع من فروع متاجر كارفور.

 

رابط التحميل http://bit.ly/1cP2Q2e

 

2- تطبيق تخفيضات: يقدم أفضل الخصومات والعروض لكل احتياجاتك اليومية في السوق السعودي مثل كل جديد عبر الإشعارات الفورية. تستطيع مشاهدة العروض بالنشاط أو الشركة. تستطيع الاتصال المباشر بالشركة. زيارة الموقع الإلكتروني للشركة. الوصول لموقع الشركة بالخرائط. مشاركة العرض عبر مواقع التواصل الاجتماعية. إمكانية إرسال العرض بالبريد الإلكتروني. إضافة العرض في المفضلة. إمكانية حفظ صورة العرض.

 

رابط التحميل http://bit.ly/N2dGZa

 

3- تطبيق سوق الحلال: برنامج لبيع وشراء وعرض الحلال بشتى أنواعها مجاناً: (الإبل- الغنم- الخيل- الطيور- مستلزمات الحلال- معدات ثقيلة- حيوانات- كبرات- وكل ما يخص الحلال والماشية) على مستوى دول الخليج العربي.

 

رابط التحميل http://bit.ly/Mt7Wqn

 

4- تطبيق أوفر: يمكنك عبره الحصول على العروض والتخفيضات القريبة منك، يقوم التطبيق بالبحث وإيجاد أفضل وأقرب العروض من حولك. والمتوفرة في متاجر المملكة ومدنها.

 

رابط التحميل http://bit.ly/1hoal14

 

5- تطبيق Zootta contacts: كثيراً ما يواجه المستخدمون صعوبات وتعقيدات كثيرة عند شراء هاتف جديد، لاسيما فيما يتعلق بنقل جهات الاتصال، مع تطبيق Zootta المجاني الذي يتيح للمستخدم تحميل تطبيق متوافق مع نوع هاتفه وحفظ جهات الاتصال، ومن ثم وبكل سهولة يتم تنزيل التطبيق على الهاتف الجديد وبضغطة زر واحد ستحصل على كافة جهات الاتصال في جهازك الجديد.

 

رابط التحميل http://bit.ly/1o5vPRg