لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Feb 2014 07:56 AM

حجم الخط

- Aa +

موبايلي السعودية ترصد 60 سيارة للفائزين في مسابقة رنان

شركة موبايلي السعودية ترصد 60 سيارة للفائزين في مسابقة رنان.

موبايلي السعودية ترصد 60 سيارة للفائزين في مسابقة رنان

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية مسابقة خدمة رنان، التي تخوّل للمشتركين الدخول في سحب يومي على سيارة لمدة 60 يوماً، وذلك في إطار خطتها التسويقية التي تطلقها الشركة بين الحين والآخر.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قالت "موبايلي" إن مسابقة رنان تتطلب من المتنافسين الحصول على عددٍ من النقاط للدخول بالسحب النهائي للفوز بإحدى السيارات، ويتم اكتساب النقاط من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 123 إلى الرقم 604040 مجاناً وستُرسلُ للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، وحال فوز الرنّة التي اختارها بالتصويت سيحصل على نقاط تؤهله للدخول مباشرة إلى السحب.

 

وأوضحت موبايلي أن الاشتراك بالخدمة ليس شرطاً للدخول بالسحب ولكنه سيمنح عدة فُرصٍ ونقاط أكثر وستكون فرصة الفوز بإحدى السيارات أكبر كما أن شراء النغمات أو إهدائها للأهل والأصدقاء ستمنح الأفضلية للمتنافسين.

 

وذكرت أن المسابقة انطلقت اليوم الخامس من فبراير/شباط وتستمر لمدة 60 يوماً يتم من خلالها منح سيارة يومياً لكل فائز بإجمالي 60 سيارة يتم السحب عليها بوقتٍ أسبوعي والاتصال على الفائزين للحصول على جوائزهم.

 

يذكر أن موبايلي أطلقت تطبيق رنان من خلال متجري أبل وجوجل بلاي كأول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تقدم على هذه الخطوة، التطبيق الذي يختص بخدمات رنة الرد ويتيح لكافة العملاء ضبط رنات خاصة يسمعها المتصل عوضاً عن الرنة العادية، ويعطي التطبيق الصلاحية للمستخدم في السيطرة الكاملة على جميع خدمات رنان بطريقة جديدة ومبتكرة كما أنها أضافت لهذه الخدمة "الرنات الشخصية" والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم وتتيح للمستخدمين إبلاغ المتصلين عن وضعهم الحالي من خلال اختيار رسائل صوتية مسجلة مسبقاً بطريقة مبتكرة وجديدة للمناسبات المختلفة.