لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 12 Apr 2014 10:50 PM

حجم الخط

- Aa +

وزارة العمل السعودية تطبق المرحلة الثالثة للموعد الإلكتروني

وزارة العمل السعودية تبدأ اليوم بتطبيق المرحلة الثالثة من برنامج الموعد الإلكتروني بشكل كيفي في جميع مناطق المملكة.

وزارة العمل السعودية تطبق المرحلة الثالثة للموعد الإلكتروني

أعلنت وزارة العمل السعودية إطلاق المرحلة الثالثة لتطبيق الموعد الإلكتروني اليوم الأحد في مكاتب العمل بشكل غير إلزامي لتشمل أفرع وزارة العمل في جميع مناطق المملكة بعد أن اقتصرت المرحلتين الأولى والثانية على الرياض والدمام والخبر وجدة بهدف تطبيق النظام الجديد تدريجياً.

 

وقال وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ أمس السبت إن التطبيق الإلزامي لخدمة الموعد الإلكتروني للمرحلة الثالثة سيكون يوم 22 من أبريل/نيسان الجاري، موضحاً أن مشروع خدمة الموعد الإلكتروني يهدف إلى تنظيم تدفق العملاء لمكاتب العمل وتخفيف الازدحام، وإدارة الموارد بطريقة أكثر فعالية، وإعطاء الموظفين فرصة لتقديم خدمات عملاء مميزة عند تخفيف الازدحام.

 

وأوضح "الصايغ" إن النظام يسهم في بناء صورة إيجابية جيدة عن تنظيم مكاتب العمل الجديد بغية رفع مستوى الرضا عن الخدمات بين عملاء الوزارة كافة، موحضاً أن المرحلتين الأولى والثانية حققت نتائج إيجابية.

 

وأضاف أن خطوات التسجيل في خدمة الموعد الإلكتروني تتضمن الدخول إلى الحساب الإلكتروني للمنشأة في موقع وزارة العمل، ثم اختيار خدمة الموعد الإلكتروني، وتحديد الموعد ونوع الخدمة، وأن العمل جارٍ على تطوير برنامج يسمح للعميل حجز موعد مسبق من طريق النظام من خلال التطبيقات الإلكترونية للهواتف الذكية.

 

وتتيح خدمة الموعد الإلكتروني لكافة مراجعي وزارة العمل في السعودية بأخذ موعد أو حجز قبل البدء في طلب خدمات وزارة العمل.