لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Sep 2013 09:51 AM

حجم الخط

- Aa +

خدمة بلاكبيري ماسنجر ( BBM ) مجانا لهواتف أندرويد في 21 سبتمبر وأيفون في 22 سبتمبر

من المقرر أن تتوفر خدمة التراسل الفوري الشهير عبر الهواتف المتنقلة التي تعمل بنظم تشغيل  أندرويد وآيفون iOS في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري بحسب بيان صحفي للشركة. وسوف تكون الخدمة  التي كانت في السابق حصرية لهواتف بلاكبيري متاحة للتحميل مجانا ًعبر المتاجر الإلكترونيةGoogle Play  وApp Store وعبر الموقع www.BBM.com من متصفح أي هاتف الذكي.

خدمة بلاكبيري ماسنجر ( BBM ) مجانا لهواتف أندرويد في 21 سبتمبر وأيفون في 22 سبتمبر

من المقرر أن تتوفر خدمة التراسل الفوري الشهير عبر الهواتف المتنقلة التي تعمل بنظم تشغيل  أندرويد وآيفون iOS في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري بحسب بيان صحفي للشركة. وسوف تكون الخدمة  التي كانت في السابق حصرية لهواتف بلاكبيري متاحة للتحميل مجانا ًعبر المتاجر الإلكترونية Google Play  وApp Store وعبر الموقع www.BBM.com من متصفح أي هاتف الذكي.

وستكون التجربة مثيرة لمعرفة إذا ما تفلح تلك الاستراتيجية المفتوحة في إعادة مجد الشركة الكندية التي تعاني من تقلص حصتها السوقية منذ عامين أم بالعكس ستؤثر على مبيعاتها بعد أن يتمكن مدمني بي بي إم  من الحصول عليه في الهواتف الأخرى. كما تأتي مجانية التطبيق كمفاجأة حيث تتخلى الشركة عن مكاسب محتملة قد تكون كبيرة.