لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Sep 2013 10:57 AM

حجم الخط

- Aa +

حماية بمعايير دولية لمحتوى الإنترنت من شركة أردنية

يستفسر أريبيان بزنس من مؤسس شركة كندي حول جوانب تقنية بارزة في حماية المحتوى وتوجهات تقنية عديدة.

حماية بمعايير دولية لمحتوى الإنترنت من شركة أردنية
عمار مرداوي، المدير التنفيذي لشركة كندي

استفسر أريبيان بزنس من مؤسس شركة كندي حول جوانب تقنية بارزة في حماية المحتوى، و حول ذلك يشير عمار مرداوي، المدير التنفيذي بالقول : "تحظى شركتنا، وهي أول وأكبر شركة عالمية متخصصة في مجال حماية برامج الفلاش، بمكانة مرموقة على الساحة الدولية، خاصة وأن منظومتها البرمجية SecureSWF باتت تشكل الركيزة الأساسية لحماية برامج ومنتجات الشركات العاملة في مجال الفلاش كما هو الحال بالنسبة لشركة أدوبي وشركة سوني... فضلا عن قاعدة عملائها التي تمتد لتشمل آلاف الشركات من مختلف دول العالم".

 

وأضاف مرداوي: "وعلى الرغم من هويتنا العربية وانطلاقتنا التي بدأت من العاصمة الأردنية كقصة نجاح نعتز ونفخر بها لكن، ولأسباب مهنية، بقي تواصلنا مع الأوساط الإعلامية في المنطقة في أضعف حالته. وللإبقاء على هوية الشركة وردم فجوة التواصل مع المؤسسات الإعلامية العربية، ارتأينا ضرورة أيكال هذه المهمة لشركة بي آر لنشرز لثقتنا بها وسجلها الحافل والمتميز في إدارة استراتيجيات العلاقات العامة".

 

من جانبه، رحب المدير التنفيذي لشركة بي آر لنشرز السيد أمجد بكر بالاتفاقية الإستراتيجية التي جمعت بي آر لنشرز مع كندي، مشيدا بقدرة الشركة على إثبات إمكانياتها الفنية وخبراتها البرمجية لتضعها في مصاف كبرى شركات الحلول الالكترونية في العالم. وقال بكر: "نجحت الشركة الأردنية بحماية شركات البرمجة من أعمال القرصنة التي كانت ولا تزال تستهدف منتجاتها لتستنزف قدراتها وتمنيها خسائر مالية ومعنوية كبيرة".

 

 

وأضاف بكر "يسعدنا انضمام شركة كندي الى قائمة عملائنا كما يسعدنا توظيف شبكة علاقتنا في الدول العربية لخدمتها"، مؤكدا التزام الشركة بتوظيف جل إمكانياتها لمساعدة الشركة على تحقيق أهدافها الآنية وتطلعاتها المستقبلية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة كندي تعمل في نطاق عالمي، متخصصة في صناعة برمجيات الإنترنت والحاسبات. ومن أهم منتجاتها برنامج سكيور إس دبليو إف، البرنامج الحماية الأفضل في العالم لملفات الفلاش والذي تستخدمه الآن عدة شركات عالمية مثل ادوبي وبانادورا وسكرايبد. -- ر أكثر من ثلاث سنوات على طرح إصدارها السابق، أعلنت شركة كندي Kindi العالمية طرح النسخة التجريبية من إصدارها الجديد لبرنامج SecureSWF v4 المتخصص بحماية ملفات الفلاش، مشيرة الى إمكانية تحميلها مجانا من موقعها الرسمي على شبكة الانترنت www.kindi.com.

 

 

ويتميز الاصدار الجديد بسرعته واحتواءه على أكثر من 30 طريقة لتحسين شيفرة أكشن سكريبت ActionScript code و15 أداة لتحسين طرق حماية وعرض ملفات الفلاش. وإلى جانب قدرته على تشفير الملفات بالكامل وحمايتهم من ذاكرة الماسحات الضوئية، يقوم الاصدار الجديد بإغلاق الروابط Urls ونطاقات الانترنت Domains و Subdomains بكل سهولة ويسر.

 

 

وفي معرض تعليقه، قال المدير التنفيذي لشركة كندي، السيد عمار مرداوي أن الهدف من هذا الاصدار هو تقديم نسخة جديدة مطورة من برنامج SecureSWF تعمل على تسهيل عملية استخدامه وتوفير حماية أفضل لملفات الفلاش، بالإضافة إلى مساعدة مطوري الفلاش والمبرمجين على حماية وتشغيل تطبيقاتهم على الهواتف الذكية بشكل آمن. وأشار مرداوي إلى تزامن طرح الاصدار الجديد مع تحديث وتطوير الشركة لموقعها على الشبكة الدولية ليعكس مكانتها وحضورها الدولي وليلبي أيضا تطلعات وطموحات العملاء والبالغ عددهم أكثر من 6 الاف تتقدمهم كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع برمجة وحلول الفلاش.

 

 

وإلى جانب النوافذ الاجتماعية وخدمات التفاعل مع أسئلة واستفسارات العملاء، وفرت كندي عبر واجهة الموقع الرئيسية قاعدة بيانات تتضمن كل ما يبحث عنه العملاء من معلومات وارشادات حيال الاصدار الجديد. وأوضح مرداوي أن الشركة تعتزم طرح الاصدار التجاري الجديد في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، حيث سيتسنى للعملاء والمستخدمين فترة كافية لاعتماد الاصدار الجديد قبل أن توقف الشركة دعمها الفني للاصدار السابق الذي تم طرحه قبل أكثر من 3 سنوات، كسب خلالها ثقة شريحة واسعة من المستخدمين. ويشار إلى أن برنامج SecureSWF يساعد شركات البرمجة على حماية ملفات وتطبيقات وألعاب الفلاش عن طريق تشفيرها للحد من عمليات الاختراق ومحاولات سرقة الملكية الفكرية التي يمكن أن تتعرض لها وتعطيلها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كندي تعمل في نطاق عالمي، متخصصة في صناعة برمجيات الإنترنت والحاسبات ومن أهم منتجاتها برنامج سكيور إس دبليو إف، برنامج الحماية الأفضل في العالم لملفات الفلاش والذي تستخدمه الآن عدة شركات عالمية مثل ادوبي وبانادورا وسكرايبد.