لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 May 2013 01:47 PM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات الإمارات" تعلن عن تخفيض تكاليف تجوال البيانات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن تقديمها لباقات تجوال جديدة للبيانات تتيح للمشتركين ما يصل إلى خمسة أضعاف حجم البيانات المتاحة في العروض السابقة مقابل نصف السعر السابق وذلك عند التجوال مع شركاء "اتصالات" للتجوال الدولي.

"اتصالات الإمارات" تعلن عن تخفيض تكاليف تجوال البيانات

(وام)- أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن تقديمها لباقات تجوال جديدة للبيانات تتيح للمشتركين ما يصل إلى خمسة أضعاف حجم البيانات المتاحة في العروض السابقة مقابل نصف السعر السابق وذلك عند التجوال مع شركاء "اتصالات" للتجوال الدولي.

 

وتقدم " اتصالات " ثلاث فئات من باقات تجوال البيانات منها باقتان يوميتان تمنح الأولى /25/ ميغابايت من البيانات بـ /25/ درهما وتقدم الثانية للمستخدم /100/ ميغابايت من البيانات مقابل 35 درهما، بينما توفر الباقة الثالثة واحد غيغابايت من البيانات متاحة لمدة أسبوع بكلفة /200/ درهم.

 

 

وأكدت الشركة في بيان لها أنه يمكن للمشتركين استخدام هذه الباقات لأي نوع من البيانات مع أي جهاز هاتف أو جهاز لوحي بما في ذلك هواتف بلاكبيري ويبدأ احتساب البيانات المستخدمة والتكاليف اعتبارا من أول استخدام للإنترنت خارج دولة الإمارات.

 

وأضافت أنه يمكن للعملاء الاطلاع على باقات تجوال البيانات والاشتراك فيها بطلب الرمز /#177*/ مجانا من داخل الإمارات أو خارجها.

 

وأشارت إلى أنها تمكنت من زيادة عدد شركاء التجوال الدولي الذين يمكن الاستفادة من هذه العروض معهم إلى /143/ مشغلا في حوالي /70 / دولة مغطية بذلك معظم وجهات السفر الدولية الرئيسية.