نهاية طقم أدوبي سويت لصالح السحاب، كرييتف كلاود

تخلت أدوبي عن  طقم أدوبي كرييتف سويت لصالح كرييتف كلاود بعد عشر سنوات على إطلاق الطقم المذكور وصدور قرابة 6 إصدارات منه لتركز حاليا على طقم السحاب Creative Cloud.
نهاية طقم أدوبي سويت لصالح السحاب، كرييتف كلاود
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 07 مايو , 2013

تخلت أدوبي عن  طقم أدوبي كرييتف سويت لصالح كرييتف كلاود بعد عشر سنوات على إطلاق الطقم المذكور وصدور قرابة 6 إصدارات منه لتركز حاليا على طقم السحاب Creative Cloud. كما أعلنت الشركة نهاية برنامج فايروركس وذلك خلال مؤتمر ماكس الذي ينعقد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. وستصبح العلامة التجارية للمنتج كرييتف كلاود CC بدلا كرييتف سويت أي   CS .

 


توضح الشركة أن الطقم الإبداعي Creative Suite 6 سيظل متوفرا للشراء لكنه لن ينال تحديثات أساسية بل مجرد تصليحات للثغرات والتوافق مع أنظمة التشغيل ولن يكون هناك  إصدارا سابعا منه أي Creative Suite 7. وستركز الشركة على السحاب بخدمتها Creative Cloud لينتهي عهد صناديق المنتج بأقراص ليزرية. وستطرح الشركة في شهر يونيو مجموعة تطبيقات باسم سي سي  وهي: كل من

CC Photoshop CC, InDesign CC, Illustrator CC, Dreamweaver CC and Premiere Pro CC

وللمصممين الذين يعتمدون على مسار ترقية برامج الشركة سيجدون أن من يمتلك رقم تسلسلي برخصة لكريتف سويت 3 أو ما تلاه ، فسوف يحصل على استراك سنة بخدمة كرييتف كلاود لقاء 30 دولار شهريا. أما للبقية فستكلف كرييتف كلاود قرابة 50 دولار شهريا أو يمكن شراء تطبيق واحد باشتراك شهري من 19 دولار.  

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج