لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 23 May 2013 12:49 PM

حجم الخط

- Aa +

منتدى للإعلام الرقمي بدبي بحضور رئيس التسويق الدولي لشركة تويتر

شهد"منتدى الإعلام الرقمي"، إقبالاً جماهيرياً كبيراً حيث حضره في يومي 22 و 23 مايو (أيار) الجاري  ما يزيد عن 1000 من رؤساء الشركات ووالعاملين بهذا القطاع الجديد للاطلاع على آخر المستجدات في المجال. كما كان من أهم المشاركين في فاعليات المنتدى رئيس تسويق شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي. (اقرأ في العدد القادم لقائه الحصري مع أرابيان بيزنس).  

منتدى للإعلام الرقمي بدبي بحضور رئيس التسويق الدولي لشركة تويتر
منتدى للإعلام الرقمي بدبي بحضور رئيس التسويق الدولي لشركة تويتر

شهد"منتدى الإعلام الرقمي"، إقبالاً جماهيرياً كبيراً حيث حضره في يومي 22 و 23 مايو (أيار) الجاري  ما يزيد عن 1000 من رؤساء الشركات ووالعاملين بهذا القطاع الجديد للاطلاع على آخر المستجدات في المجال. كما كان من أهم المشاركين في فاعليات المنتدى رئيس تسويق شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.(اقرأ في العدد القادم لقائه الحصري مع أرابيان بيزنس).

واستقطب الحدث المهم رعاية مجموعة من الشركات العالمية التي أبدت اهتماماً كبيراً نحو توجهات الإعلام الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، إذ استمرت جلسات النقاش في اليوم الثاني التي شارك فيهانخبة من ألمع وأفضل العقول في القطاع لتبادل الخبرات والمعارف. وأعرب جي ياليف، رئيس التسويق الدولي في "تويتر"  "نحن فخورون بالنمو المعرفي والتقني الذي يتمتع به الأفراد والمؤسسات في المنطقة ويسعدنا لقاء الجمهور العربي".

 

 

كما نوه  إلى اهتمام العملاء بهواتفهم المتحركة، والتي تعمل على إطلاق نحو 40 مليون تغريدة أسبوعياً، حيث يمكن للمحتوى الممتع أن ينتشر حول العالم في ساعات قليلة.

 

 

وعلقت نجلاء سمعان مزبودي، مدير إدارة شركةSPOTONالمنظمة للمنتدى: "إن النقاشات جذبت اهتمام الحضور بشكل ملفت، وتوهجت الأفكار من خلال قنوات التواصل الاجتماعي التي جعلت من اسم المنتدى الكلمات الأكثر تغريداً في الإمارات خلال اليومين الماضيين".