لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 16 May 2013 05:39 AM

حجم الخط

- Aa +

تحويل الأموال ببريد جي ميل وباي بال قد تختفي كخدمة دفع وتحويل للنقود

انجزت غوغل عملية تكامل بين منتجين لديها لتتيح قريبا إرسال وتحويل الأموال عبر الإنترنت من بريد جي ميل بعد دمج غوغل واليت Google Wallet معه لتقدم سبيلا جديدا لإرسال الأموال بالإنترنت لتنافس خدمات الدفع والتحويل باي بال. وتتم عملية إرسال النقود على شكل مرفقات بالرسالة، ولا يلزم للمتلقي حساب ببريد جي ميل لاستلام النقود ولا تحتسب غوغل رسوما على إرسالها في حال كان لدى المرسل حساب جي ميل مع رسوم بسيطة لربط بطاقة الائتمان أو السحب debit.

تحويل الأموال ببريد جي ميل وباي بال قد تختفي كخدمة دفع وتحويل للنقود

انجزت غوغل عملية تكامل بين منتجين لديها لتتيح قريبا إرسال وتحويل الأموال عبر الإنترنت من بريد جي ميل بعد دمج غوغل واليت Google Wallet معه لتقدم سبيلا جديدا لإرسال الأموال بالإنترنت بحسب مدونة غول والتي نشرت أمس البيان خلال مؤتمر مطوري غوغل IO.

تنافس غوغل والت خدمات الدفع والتحويل لدى باي بال وتتم عملية إرسال النقود ببساطة كبيرة وعلى شكل مرفقات بالرسالة، ولا يلزم للمتلقي حساب ببريد جي ميل لاستلام النقود ولا تحتسب غوغل رسوما على إرسالها في حال كان لدى المرسل حساب جي ميل مع رسوم بسيطة لربط بطاقة الائتمان أو السحب debit.

 

 وخلال تمرير الماوس فوق زر المرفقات وهو على شكل دبوس للورق يظهر رمز الدولار $، وهي متاحة للكمبيوتر الشخصي وسيتم نشرها في الولايات المتحدة لمن تجاوز عمر 18 عاما، وتعد أسهل طريقة للحصول على الخدمة هي من خلال تلقي أموالا ممن تتوفر لديه الخدمة في جي ميل.

لم يتبين بعد لأريبيان بزنس موعد توفر الخدمة في الدول العربية وسننشر رد الشركة حال الإعلان حول هذا الجانب إلا أن تحويل الأموال اصبح عملية تتداخل فيها السياسة ومكافحة الإرهاب لتربك أي استخدام لهكذا تقنيات في الوقت الراهن.

للمزيد يمكن مراجعة موقع الخدمة على الرابط التالي: http://www.google.co.uk/wallet