لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Jul 2013 11:18 AM

حجم الخط

- Aa +

تشغيل الفيديو عن بعد بأقراص فلاش اللاسلكية

أطلقت شركة  سانديسك  SanDisk عائلة جديدة من أجهزة التخزين اللاسلكية تتراوح سعاتها بين 16 و64 غيغابايت لتشغل الفيديو ضمن تغطية تصل إلى 45 متر.

تشغيل الفيديو عن بعد بأقراص فلاش اللاسلكية

أطلقت شركة  سانديسك  SanDisk عائلة جديدة من أجهزة التخزين اللاسلكية تتراوح سعاتها بين 16 و64 غيغابايت بحسب بيان نشرته الشركة.

 

ويبرز في هذه المجموعة جهازين لاسلكيين الأول هو قرص فلاش Connect Wireless Flash Drive بسعة تصل إلى 64 غيغابايت يعمل مع الأجهزة المحمولة ، مثل أي فون وأي باد وأجهزة أندرويد والأجهزة اللوحية، وجهاز لاسلكي أكبر لكنه بحجم يتسع له الجيب لتشغيل الفيديو في الأجهزة  دون الحاجة لتخزينها في تلك الأجهزة التي يصل عددها إلى 5 ، أي أنه يمكنك تمرير 5 أفلام مختلفة بالدقة العالية لخمسة أجهزة محمولة بذات الوقت وذلك ضمن تغطية تصل إلى 45 متر.

 

تعمل هذه الأجهزة عبر تقنية واي فاي وببطارية تدوم 4 ساعات للقرص الأكبر  Connect Wireless Media Drive   إذا لا تكتفي هذه بتخزين ملفات الفيديو بل بتمريرها لتشغيلها على الأجهزة المحمولة، ويمكن لقرص فلاش تمرير الفيديو بقدة عالية (720p ) لثلاثة أجهزة بين يمكن التمرير لخمسة أجهزة بالقرص الأكبر ميديا درايف، بسرعة نقل من 2 ميغابايت بالثانية. تعتمد الأجهزة على تطبيق SanDisk's Connect الذي يتوفر في متاجر التطبيقات أب ستور و غوغل بلاي وأمازون أب ستور.

 

تتضمن الاجهزة مفرع داخلي  router لتغني عن الحاجة للاتصال بالإنترنت لتمرير الفيديو. ويمكن للمستخدم الوصول إلى ملفاته الموجودة على قرص فلاش، من صور وفيديو وموسيقى، لمعاينتها بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو اللوحي دون الحاجة لنسخها من قرص فلاش.

وسيباع قرص فلاش بسعة 32 غيغابايت، بحوالي 60 دولار، بينما سيأتي سعر ميديا درايف بحوالي 80 دولار لسعة 32 غيغابايت و100 دولار لسعة 64 غيغابايت.