لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Jan 2013 05:06 AM

حجم الخط

- Aa +

تنافس تقني بين شركات السيارات: جي إم تفتح سياراتها أمام تطوير التطبيقات لها

أعلنت شركة تصنيع السيارات جي إم أنها تفتح سياراتها أمام تطوير التطبيقات لها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لتتيح لمطوري التطبيقات تقديم برامج للوحة القيادة في السيارة. واصبحت بعض سيارات الشركة مثل تشيفي  إمبالا تضم واجهة ماي لينك MyLink القريبة من واجهة استخدام الهاتف الجوال الذكي.

تنافس تقني بين شركات السيارات: جي إم تفتح سياراتها أمام تطوير التطبيقات لها

 

أعلنت شركة تصنيع السيارات جي إم أنها تفتح سياراتها أمام تطوير التطبيقات لها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لتتيح لمطوري التطبيقات تقديم برامج للوحة القيادة في السيارة. واصبحت بعض سيارات الشركة مثل تشيفي  إمبالا تضم واجهة ماي لينك MyLink القريبة من واجهة استخدام الهاتف الجوال الذكي وفقا لموقع شبكة الكمبيوتر سي نت.

وترد جي إم بذلك على إعلان شركة فورد إطلاق برنامج لتطوير التطبيقات Sync AppLink developer program، بطرح عدة برمجية لذلك، كما أعلنت الشركة عن إطلاق موقع إنترنت خاص لتطوير تطبيقات سياراتها

http://developer.gm.com لتتيح من خلاله تنزيل عدة البرمجة، حيث عرضت في المعرض تكامل نظامها مع تطبيقات للموسيقى والراديو وقناة أحوال الطقس. وستتيح الشركة طرح سياراتها التي تعمل بنظام ترفيه وقيادة جديد صيف هذا العام لتتوفر فيها مكتبة تطبيقات يختال مالك السيارة ما يريده منها لسيارته فيما تقدم جميع طرز السيارات نظام ترفيه يمنح مالك السيارة الحديث بالهاتف دون استخدام اليدين مع الموسيقى وغيرها من تطبيقات مفيدة.