لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 Jan 2013 04:50 PM

حجم الخط

- Aa +

تويتر: اطلاق قاعدة أعمال في المنطقة العربية

بدأت شركة تويتر أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل رسمي، آملة أن تحقق أداء قويا مع نمو قاعدة مستخدميها في المنطقة العربية التي ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

تويتر: اطلاق قاعدة أعمال في المنطقة العربية
تويتر تطلق أعمالها في المنطقة العربية

بحسب دراسة أجرتها شركة ديلويت، توقعت الشركة أن ينمو القطاع الرقمي بمعدل نمو سنوي مقداره 35 % خلال السنوات الثلاث المقبلة، محققا نحو 580 مليون دولار أميركي بالمنطقة بحلول 2015.

وقال نائب رئيس العمليات العالمية في تويتر شايلش راو، إن شركته متحمسة لإطلاق منتجاتها المروجة إلى المنطقة العربية، حيث لدينا ملايين المستخدمين النشطين الذين يقبلون على تويتر بهدف الاقتراب أكثر من القضايا التي تهمهم والتي تخص حياتهم. 

واختارت تويتر شركة كونكت آدز شريكا رسميا في المنطقة العربية، حيث سيكونان بمثابة امتداد لفريق مبيعات تويتر الخاص.

وستتولى كونكت آدز إدارة مبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وتطوير هذه السوق لمصلحة تويتر ومنتجاتها المروج لها بواسطة سلسلة من البرامج التعليمية والتدريبية المقدمة لوكالات الإعلان وكبار المعلنين.

وشهدت تويتر نموا هائلا في منصة التراسل خلال العام الماضي، حيث بلغت قاعدة مستخدميها النشطين 200 مليون مستخدم، بالإضافة إلى تسجيل 400 مليون تغريدة في اليوم. كما شهدت المنطقة العربية نموا مماثلا أيضا، حيث نمت قاعدة مستخدمي «تويتر» في هذه المنطقة بما معدله ثلاثة أضعاف في نفس تلك الفترة.