لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 Jan 2013 06:15 AM

حجم الخط

- Aa +

فيديو فاين من تويتر يصبح وسيلة سهلة للمواد الإباحية

فيديو فاين من تويتر يصبح وسيلة سهلة للمواد الإباحية ويثير جدلا حول سياسة شركة أبل في قيودها على التطبيقات والمواد الإباحية

فيديو فاين من تويتر يصبح وسيلة سهلة للمواد الإباحية

أثارت شعبية تطبيق وخدمة الفيديو فاين من شركة تويتر جدلا واسعا بعد انتشار لقطات إباحية ومشاهد لشخصيات عارية من خلال الخدمة نظرا لسهولة الترويج لها من خلال وسم الإباحية الذي يسهل البحث عن أي موضوع.

ونال فاين وهوتطبيق وخدمة نشر فيديو قصير شعبية كبيرة بمجرد إطلاقها الأسبوع الماضي بسبب سهولة تحرير الفيديو فيها إذ يمكن تسجيل الفيديو بمجرد الضغط على شاشة أي فون ليتوقف التسجيل بمجرد رفع الاصبع عن الشاشة. يشير موقع ذا فيرج إلى قيود أبل المربكة في متجر التطبيقات لديها، فتلك القيود صارمة جدا مع التطبيقات التي تتعامل مع الصور والفيديو لكن شراكتها مع تويتر تجعلها تتراخى في تطبيق تلك القيود مع تطبيق فاين.

وتشير خدمة فاين إلى أن شروط الخدمة تحدد مخالفات معينة مثل إلغاء حسابات من ينتهكها وتتضمن هذه المخالفات كل من، انتحال شخصية أخرى بطريقة مضللة لخداع الآخرين ، أو انتهاك حقوق طرف ثالث أو تهديد الآخرين  بارتكاب أفعال عنيفة ضدهم، أو ارتكاب عمل غير قانوني أو أنشطة تهديد وإساءة أو إرسال رسائل ترويجية (سبام).