لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 Jan 2013 05:00 AM

حجم الخط

- Aa +

بلاك بيري: هاتف جوال واحد بشخصيتين

شركة رسيرتش إن موشن تغازل الشركات بأدوات إدارة وتطبيقات تلبي حاجات العمل والتفاصيل البيروقراطية لدى المؤسسات والشركات، تمهيدا لطرح هاتفها الجديد بلاك بيري 10 هذا الأسبوع.

بلاك بيري: هاتف جوال واحد بشخصيتين
الهاتف ذاته يتحول من الجد إلى اللعب خلال ثوان!

مع اقتراب موعد الكشف عن بلاك بيري 10 يوم الخميس القادم، تجهز الشركة زبائنها من الشركات بتقديم برامج إدارة تؤمن هاتف جوال واحد بشخصيتين، الأولى للعمل و الثانية للأغراض الشخصية، وذلك في طقم الإدارة BlackBerry Enterprise Service 10، الجديد الذي طرحته أمس بحسب بيان صحافي اصدرته الشركة.

 

يضم طقم إدارة بلاك بيري كل المزايا السابقة مع دعم لأجهزة أندرويد وأي أو إس، مع أدوات جديدة مثل أداة بالانس BlackBerry Balance، وهي وسيلة تلبي فيها الشركة توجها كبيرا لدى الشركات بالسماح للموظفين بجلب أجهزتهم الخاصة للولوج إلى شبكات وتطبيقات العمل، حيث تحول هذه الأداة كل هاتف جوال إلى هاتف بشخصيتين dual-persona smartphones للفصل بين أنشطة العمل والشؤون الشخصية الخاصة في الهاتف الجوال، وكانت أداة بالانس متوفرة على مستوى ضيق وبدون مزايا كاملة.

 

 

 

كما يتيح بلاك بيري انتربرايز سيرفس 10، القدرة على إدارة التطبيقات الخاصة بالعمل وتثبيتها عن بعد في هواتف الشركة فضلا عن ضمان هيكلية العمل ضمن هرمية تسلسلية بحسب منصب كل موظف وصلاحياته وكل التفاصيل البيروقراطية التي يطيب لبعض الشركات استخدامها.

وخضع برنامج بلاك بيري انتربرايز سيرفس 10، لاستخدام تجريبي من قبل إدارة الهجرة الأمريكية والجمارك، وأصبح الآن جاهزا للاستخدام العام. وسيتم الكشف عن هاتف بلاك بيري 10 الجديد يوم الخميس القادم في كل من نيويورك ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.