لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Jan 2013 10:17 AM

حجم الخط

- Aa +

"تنظيم الاتصالات" تطالب بإعادة تسجيل الخطوط الجوالة عند تجديد تأشيرة الدخول في دولة الإمارات

على المشتركين في خدمات الاتصالات الجوالة في دولة الإمارات إعادة تسجيل خطوطهم عند تجديد تأشيرة الدخول أو الإقامة.

"تنظيم الاتصالات" تطالب بإعادة تسجيل الخطوط الجوالة عند تجديد تأشيرة الدخول في دولة الإمارات
سيتمكن من تقطع عنهم الخدمة استقبال الاتصالات والرسائل النصية فقط

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات، أن على المشتركين في خدمة الاتصالات الجوالة في دولة الإمارات إعادة تسجيل خطوطهم في الخدمة عند تجديد تأشيرة الإقامة في الدولة.

 

ويقول "ياسر اليوسف" مدير إدارة التسويق في شركة دو : "هناك العديد من الخيارات للمشتركين في الخدمات التي نقدمها، لإعادة تسجيل خطوطهم ضمن حملة "رقمي هويتي" التي نظمتها الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات، وسيتمكن المستخدمين من إعادة تسجيل خطوطهم من خلال العديد من الأفرع المنتشرة في الدولة بالإضافة إلى موقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت، وبالنسبة للمشتركين ممن يجددون تأشيرات الإقامة أو الدخول في الدولة إعادة تسجيل أرقامهم أيضاً وفقاً للبيانات الجديدة".

 

ويقول اليوسف أن المهلة التي منحت للمشتركين في خدمات "دو" لإعادة تسجيل خطوطهم ضمن حملة "رقمي هويتي" انتهت أمس، والمشتركين اللذين لم يقوموا بتجديد البيانات ستقطع عنهم خدمة إرسال المكالمات والرسائل وخدمة البيانات، بينما ستبقى خدمة استقبال المكالمات والرسائل متاحة أمامهم لمدة لا تزيد عن الـ90 يوم فقط.

 

كما أعلنت اتصالات أمس عن انتهاء المهلة التي منحتها لمستخدمي خدمات الاتصال التي تقدمها وأنها ستباشر بقطع خدمة الاتصال عن المشتركين اللذين لم يقوموا بإعادة تسجيل اشتراكاتهم.