لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 14 Jan 2013 07:45 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة أدميرال AOC توسع نطاق أعمالها بالمنطقة بتعيين موزع جديد بليبيا

أعلنت شركة أدميرال AOC  عن مواصلة خطط نموها في التوسع و الانتشار في منطقة الشرق الأوسط بتعيين "الاستشاري لخدمات الكمبيوتر" موزعاً لها في ليبيا    

 شركة أدميرال AOC  توسع نطاق أعمالها بالمنطقة بتعيين موزع جديد بليبيا
أعلنت شركة أدميرال AOC عن مواصلة خطط نموها في التوسع و الانتشار في منطقة الشرق الأوسط بتعيين "الاستشاري لخدمات الكمبيوتر" موزعاً لها في ليبيا

تتبع شركة AOC لـ "تي بي فى تكنولوجى المحدودة"(TPV Technology Limited ) ومقرها تايوان، وتعد أكبر شركة لتصنيع شاشات العرض بالعالم،  تعلن اليوم عن تعيين شركة "الاستشاري لخدمات الكمبيوتر (Estishari for Computer Services) موزعاً معتمداً لمجموعة منتجات AOC  الواسعة من شاشات LCD/LED في ليبيا بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس. 

 

 

وقد انشأت شركة "الإستشاري لخدمات الكمبيوتر في عام 1997 باسم  شركة " الاستشاري لتكنولوجيا المعلومات" ومنذ ذلك الحين وهي في نمو مستمر و زاد إنتشارها طولاً و عرضاً في ليبيا مع إمتلاكها قاعدة واسعة و كبيرة من قتوات التوزيع والموزعين النشطاء لتصبح اليوم بذلك واحدة من الشركات الرائدة في توزيع تكنولوجيا المعلومات في ليبيا لشبكات قنوات التوزيع و الشركات علي الصعيد الوطني في طرابلس و بنغازي.  وقال "توفيق الغربي" ، مدير عام ، "إستشاري لخدمات الكمبيوتر" : " إنه لمن دواعي سرورنا إعلان شراكتنا اليوم مع AOC ، إنها بداية لعلاقة طويلة الأمد بيننا. ونحن علي ثقة تامة بأن ما نملكة لدينا من قاعدة قنوات التوزيع و البنية التحتية المتقدمة سوف تلعب دوراً رئيسياً في زيادة وجود و إنتشار العلامة التجارية الرائدة AOC في ليبيا."  و مع تعييين شركة " الإستشاري لخدمات الكمبيوتر"، تواصل AOC   خطوات مسيرتها الواسعة وزيادة تواجدها في منطقة أفريقيا الشرق الاوسط لتصبح بذلك العلامة التجارية الأبرز و الاكثر تواجداً في المنطقة.  

 

 

 

  "سامح جمال" ،مدير تطوير الأعمال لدي AOC الشرق الأوسط، قال : " لقد قمنا بالتفاوض مع "الإستشاري" ودراسة السوق الليبي بعناية لبعض الوقت. و نحن نؤمن في ظل التطورات الإيجابية بليبيا  أن الوقت الصحيح قد حان بالنسبة لنا لدخول هذا السوق الهام والواعد قي المنطقة."  حول AOC: تأسست شركة أدميرال (Admiral)  AOCفي شيكاغو، عن طريق"روس سيراجوزا" عام 1934،وتأسست أدميرال أوفرسيز كوربوريشن "AOC" فى عام1967 بتايوان. وهي صاحبة العلامة التجارية "تي بي فى تكنولوجى المحدودة" (TPV Technology Ltd) ، أكبر مصنعي شاشات الكمبيوتر بالعالم.  تقدم  AOCالقيمة لعملائها من خلال المنتجات فائقة الجودة، بأسعار تنافسية، مع التزام بالتسليم، حصلت من خلاله علي ثقة مستخدميها فى أكثر من 40 دولة حول العالم. AOC لا تقدم مجرد تكنولوجي فقط  ولكنها تقدم أيضا نمط حياة فريد تصاحبها التكنولوجيا الخضراء صديقة البيئة، بالإضافة إلي تطبيقات مسلية سهلة الاستخدام. وقد حصلت AOC على جائزة التصميم العالمي المرموق من "رودوت" (Reddot) بجانب العديد من الجوائز من قبل مجلة "بي سي ورلد" و "بي سي مجازين" و العديد من وسائل الإعلام التكنولوجية الأخرى.