لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Jan 2013 12:52 PM

حجم الخط

- Aa +

بندقية صيد بقذائف موجهة بدقة تعمل بنظام لينوكس!

عرضت شركة أسلحة الصيد تراكين بوينت، بندقية جديدة تليق قليلا بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية نظرا لشغف الأمريكيين بالأسلحة الفردية، فهي مزودة بتوجيه دقيق يعتمد على منظار مزود بكمبيوتر وهي عبارة عن بندقية صيد لطلقات وينشستر مغنوم .300، مع سبطانة بقياس 27 إنش.  

بندقية صيد بقذائف موجهة بدقة تعمل بنظام لينوكس!

 

عرضت شركة أسلحة الصيد تراكين بوينت، بندقية جديدة تليق قليلا بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية نظرا لشغف الأمريكيين بالأسلحة الفردية، فهي مزودة بتوجيه دقيق يعتمد على منظار مزود بكمبيوتر وهي عبارة عن بندقية صيد لطلقات وينشستر مغنوم .300، مع سبطانة بقياس 27 إنش بحسب موقع أرستكنيكا.

 

 

يتضمن منظار التوجيه الدقيق للبندقية نقاط بيانات وأرقام تضمن إصابة الهدف بدقة محكمة تماما وهو يعمل بنظام التشغيل لينوكس. تحتوي البندقية على آلية زناد متطورة تستدعي شراء الطلقات من الشركة ذاتها لتستفيد من دقة التوجيه التي يستدعيها الكمبيوتر في البندقية.

 

تظهر على منظار البندقية الذي يعمل بنظام لينوكس، صورة خاصة للهدف مع اتجاهات البوصلة وإحداثيات أخرى وعليك قبل التصويب تحديد الهدف على الشاشة بالضغط على زر خاص قرب الزناد ليتم تحديده بالمنظار، ويحسب بعدها المنظار كل الظروف الجوية التي تحيط بالهدف من رطوبة وحرارة وإحداثيات عديدة أخرى ويعدل المنظار مشهد الهدف ليعرض معطيات جديدة على الشاشة لتعديل توجيه شعيرات التصويب على الهدف وإظهار المكان الذي ستصيبه الطلقة، ويتولى بعدها برنامج التعرف على الهدف في الصورة إطباق توجيه المنظار على الهدف ضمن حقل الرؤية، ووقتها تضغط على الزناد وعندما يتطابق التصويب على الهدف مع صورته في المنظار تحصل على إصابة محققة.