لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Jan 2013 09:59 AM

حجم الخط

- Aa +

إنتل تطرح مجموعة واسعة من التجارب النقالة الجديدة

شملت العروض والمعلومات منصة جديدة للهواتف الذكية مخصصة للأسواق الناشئة، وتفاصيل حول النظام على رقاقة (SoC)

إنتل تطرح مجموعة واسعة من التجارب النقالة الجديدة
إنتل

عقد كبار مدراء إنتل مؤتمراً صحافياً اليوم عرضوا فيه خطة الشركة لتسريع طرح تجارب استخدام جديدة للأجهزة النقالة عبر مختلف المنتجات المتنامية للشركة الموجهة للهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وحواسيب الألترابوك.

وشملت العروض والمعلومات منصة جديدة للهواتف الذكية مخصصة للأسواق الناشئة، وتفاصيل حول النظام على رقاقة (SoC) القائم على المعالج رباعي النوى عيار 22 نانومتر المقبل والمخصص للأجهزة اللوحية، وأجهزة ألترابوك أكثر شخصية وعفوية بتصاميم متحولة مبتكرة، والتي قدَّم لها كلٌ من مايك بل، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة الأجهزة النقالة والاتصالات، وكيرك سكوجن، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة الحواسيب الطرفية لدى شركة إنتل.

وفي هذه المناسبة قال سكوجن: "ستجد أفضل تقنيات إنتل في الأجهزة النقالة المنتشرة حولك. فنحن نتهيأ لتقديم أكبر زيادة في كفاءة استهلاك البطارية تتحقق في تاريخ إنتل مع الجيل الرابع من معالجات Intel Core، مضافاً إليها واجهات استخدام جديدة يتحكم فيها المستخدم بالأجهزة من خلال التفاعل الطبيعي بالصوت، واللمس، والتعرف على الوجوه، والإيماء. كما أننا نعمل على تحقيق زيادة كبيرة في مستويات الأداء وتوفير الطاقة في معالجات Atom في إطار تسريع طرح منتجاتنا النقالة بشكل غير مسبوق في العام 2013".

ومن أهم الالمنتجات التي تم مناقشتها : هواتف ذكية تحمل الشعار Intel Inside و خريطة طريق الأجهزة اللوحية تتسع مع المعالج المقبل Intel® Atom رباعي النوى بالإضافة الاستهلاك المنخفض للطاقة يعزز ابتكارات الألترابوك.

وتواصل إنتل كذلك ريادتها في مجال إتاحة المحتوى على أجهزة تستند إلى تقنيات إنتل وذلك من خلال العمل مع كبار موفري خدمات الفيديو في العالم مثل Comcast و Bouygues Telecom لإتاحة تجربة مشاهدة تلفزيونية تتيح للزبائن مشاهدة محتوى تلفزيوني مدفوع سواء كان محتوى حياً أو مسجل سابقاً. وتتعاون إنتل مع Comcast لإتاحة تجربة تلفزيون XFINITY لشاشات متعددة في المنزل، بما فيها أجهزة الألترابوك وحواسيب الكل في واحد والأجهزة اللوحية القائمة على تقنيات إنتل.