لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 Aug 2013 08:32 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: 90% من مشتركي “دو” فعلوا عرض اتصل ببلدك بسعر أقل

قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في (دو): “لقد أطلقنا عرض (اتصل ببلدك بأقل كلفة) مؤخرا في أغسطس وقد سعدنا برد فعل عُملائنا الكبير الذين سارعوا إلى الاشتراك به ليحظوا بالمكالمات الدولية بواقع 35% أقل من أي عرض آخر في السوق ومنذ الدقيقة الأولى.

الإمارات: 90% من مشتركي “دو” فعلوا عرض اتصل ببلدك بسعر أقل

جميعنا نبحث عن أقل تعرفة لإجراء مكالماتنا الدولية، ولكن لا داعي للمزيد من البحث بفضل عرض (اتصل ببلدك بكلفة أقل) من دو. حيث يمكن للعُملاء مشتركي الدفع المسبق إجراء مكالمات لأي شبكة هاتف متحرك في 9 دول. حيث أن دو تمنح أقل تعرفة لبدء المكالمة وهي نصف درهم مع كل مكالمة وتعرفة اتصال تبلغ نصف فلس في الثانية. وبذلك يكون عرض دو الأوفر لعُملاء الدفع المسبق مقارنة بأي عرض آخر في الإمارات، وفقا لما ذكرته صحيفة "الخليج".

 

من جانبه قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لقد أطلقنا عرض (اتصل ببلدك بأقل كلفة) مؤخرا في أغسطس وقد سعدنا برد فعل عُملائنا الكبير الذين سارعوا إلى الاشتراك به ليحظوا بالمكالمات الدولية بواقع 35% أقل من أي عرض آخر في السوق ومنذ الدقيقة الأولى. 

ونحن ملتزمون تجاه عُملائنا بتقديم أفضل قيمة لعُملائنا والشفافية في ما نُقدمه.  وليس أدل على شعبية العرض من أن 90% من عُملائنا المعنيين به اشتركوا خلال الأيام الثلاثة الأولى من العرض ولذا لازال عرض (اتصل ببلدك بأقل كلفة) الأوفر على الإطلاق في الدولة”. 

 

وأوضح الحساوي: “وراعينا في تصميم عرض (اتصل ببلدك بأقل كلفة) منح عُملائنا المرونة فهو العرض الوحيد في السوق الذي لم  يضع حدا للشبكات الممكن الاتصال بها في بلد الوجهة. فعلى سبيل المثال إن أراد العميل الاتصال بمصر فيمكنه الاتصال بأي شبكة هناك وبنفس التعرفة”. 

 

ودعت “دو” عُملاءها مشتركي الدفع المسبق إلى الاستفادة من العرض بالاشتراك عبر الرمز *135*30، وبمجرد أن يشترك العميل يمكنه الاتصال بأي شبكة في أفغانستان، وبنغلاديش، والصين، ومصر، والهند، وأندونيسيا، وإيران، ونيبال، ونيجيريا.