لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Sep 2012 06:09 AM

حجم الخط

- Aa +

موزيلا تغنيك عن حفظ عشرات من كلمات المرور بخدمة بيرسونا المجانية

اطلقت موزيلا إصدار بيتا من نظام التسجيل في المواقع بيرسونا   Persona login system  الذي يغني عن كلمات المرور وإدارة التحقق من الهوية على الإنترنت.

موزيلا تغنيك عن حفظ عشرات من كلمات المرور بخدمة بيرسونا المجانية
نظام بيرسونا لإدارة التسجيل بخدمات مواقع الإنترنت

اطلقت موزيلا إصدار بيتا من نظام التسجيل في المواقع بيرسونا   Persona login system  الذي يغني عن كلمات المرور وإدارة التحقق من الهوية على الإنترنت بحسب بيان صحفي اصدرته الشركة.

 

 

تحتفظ مواقع إنترنت كثيرة ببيانات المشتركين بل تقوم بعضها بتقديمها لأطراف أخرى من مواقع تسويق وحتى خدمات الشبكات الاجتماعية، بينما يتيح لك بيروسنا التحكم بمعلوماتك الشخصية ولا يطلب اكثر بريدك الإلكتروني.

يقدم نظام بيروسنا طريقة آمنة لإلغاء كلمات المرور أمام المستخدمين مع تقديم طريقة بسيطة لمطوري الخدمات والتطبيقات لإضافة دعم النظام وطلبات التحقق في الخدمات التي يطلقونها فيما يشبه نظام الهوية المفتوحةOpenID مع سهولة أكبر بكثير منه. يعمل بيرسونا في كل متصفحات الإنترنت على الجوال وفي الكمبيوتر وهو جاهز للاستخدام رغم أنه إصدار تجريبي بحسب موزيلا.

يأتي بيروسونا على هيئة نظام موزع على الإنترنت لإدارة الهوية ضمن جهود موزيلا لتسهيل إدارة الهوية بتحويلالتركيز من الإدارة في المواقع إلى نظام موحد وموزع تعتمده المواقع لاستبدال عملية الاشتراك والتسجيل بخدماتها.

يتيح بيروسنا للمستخدم لوحة تحكم بالهوية لإدارة مختلف بياناته اللازمة للتحقق من هويته وكلمات المرور مع دعم لقرابة 25 لغة وهو مجاني من فئة البرمجيات المصادر المفتوحة.

 

 

https://login.persona.org/signin