لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Sep 2012 07:30 AM

حجم الخط

- Aa +

اتصالات" تمنح عملاء "واصل" رصيداً مجانياً بنسبة 200% في الإمارات

في خطوة هي الأولى من نوعها في الإمارات، أطلقت شركة "اتصالات" عرضاً جديداً يتيح لعملائها المشتركين بخدمة "واصل" المدفوعة مقدماً الحصول على رصيد مجاني بنسبة 200 بالمئة.

اتصالات" تمنح عملاء "واصل" رصيداً مجانياً بنسبة 200% في الإمارات

في خطوة هي الأولى من نوعها في الإمارات، أطلقت شركة "اتصالات" أمس السبت عرضاً جديداً يتيح لعملائها المشتركين بخدمة "واصل" المدفوعة مقدماً الحصول على رصيد مجاني بنسبة 200 بالمئة عند كل إعادة تعبئة لحساب "واصل" بأي فئة من بطاقات إعادة التعبئة ابتداءً من فئة 25 درهماً فأكثر. ويستطيع العملاء استخدام الرصيد المجاني بحرية تامة لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية على حد سواء.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه بموجب العرض الجديد، سيتلقى عملاء "اتصالات" رصيداً مجانياً عند إعادة تعبئة حساب "واصل" باستخدام أي من قنوات إعادة التعبئة المتاحة مثل الموقع الإلكتروني، ماكينة "اتصالات" للدفع الآلي، القسائم الإلكترونية، بطاقات إعادة التعبئة، البنوك المعتمدة، وبريد الإمارات. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض من خلال الاشتراك فيه عن طريق إرسال رسالة نصية بالرمزTH إلى الرقم 1010، أو عن طريق الاتصال بالرمز نجمة ثم 140 ثم نجمة ثم 1 ثم مربع *140*1#)) دون دفع اي رسوم اشتراك شهري.

 

وأكد خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" على أن عرض إعادة تعبئة حساب "واصل" الجديد يقدم لعملاء "واصل" قيمة مادية تنافسية ووقتاً أكثر للتحدث عبر شبكة "اتصالات" للهاتف المتحرك التي توفر لهم جودة الاتصال في كافة أنحاء الدولة. ولفت الخولي إلى أن تقديم "اتصالات" رصيد مجاني بنسبة 200 بالمئة بما يعادل ثلاثة أضعاف القيمة المعبأة، هو مبادرة رائدة ستلقى ترحيباً واسعاً وإقبالاً شديداً من قبل العملاء.

 

وتمتد صلاحية الرصيد المجاني إلى عشرة أيام، وهي تختلف تبعاً لقيمة إعادة التعبئة. ويبدأ العملاء الاستفادة من رصيدهم المجاني عندما يصل رصيد حسابهم الأساسي إلى 5 دراهم. ولمعرفة الرصيد الإضافي يمكن للعملاء الاتصال بالرمز *121*59#، كما يمكنهم في أي وقت إلغاء اشتراكهم بالعرض بإرسال رسالة نصية بالرمز C200 إلى الرقم 1010.

 

للاطلاع على المزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 77666 أو زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة/latestoffers  www.etisalat.ae