لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Sep 2012 10:58 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية في المرتبة 21.. الإمارات ضمن قائمة أكبر عشرة مستوردين للساعات السويسرية في العالم

صنف تقرير اتحاد صناعة الساعات السويسرية دولة الإمارات من بين أكبر عشر بلدان مستوردة للساعات السويسرية فيما حلت السعودية في المرتبة 14 وقطر في المرتبة 21. 

السعودية في المرتبة 21.. الإمارات ضمن قائمة أكبر عشرة مستوردين للساعات السويسرية في العالم
صنفت الإمارات ضمن أكبر عشرة بلدان مستوردة للساعات السويسرية.

صنَّف تقرير "اتحاد صناعة الساعات السويسرية" عن النصف الأول 2012 دولة الإمارات العربية المتحدة بين أكبر عشرة بلدان مستوردة للساعات السويسرية إذ بلغت قيمة مستورداتها من الساعات السويسرية 488.8 مليون فرنك سويسري.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أظهر التقرير جلياً متانة قطاع الساعات الفخمة بدولة الإمارات، لاسيَّما أنها الدولة الوحيدة بمنطقة الشرق الأوسط المصنَّفة ضمن أكبر عشرة بلدان مستوردة للساعات السويسرية الفخمة، متقدِّمة على السعودية التي جاءت في المرتبة الرابعة عشرة ودولة قطر التي حلَّت في المرتبة الواحدة والعشرين.

 

وأعرب كبار المديرين التنفيذيين لدى "أحمد صديقي وأولاده" الإماراتية عن تفاؤلهم بمستقبل سوق الساعات الفخمة بمنطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء الإقبال المتواصل على اقتناء الساعات الفخمة والنخبوية، افتتحت "أحمد صديقي وأولاده" ثمانية متاجر تجزئة جديدة خلال النصف الأول 2012، وهي تدير اليومَ 58 متجر تجزئة في أنحاء دولة الإمارات.

 

وقال محمد عبدالمجيد صدّيقي، نائب رئيس المبيعات والتجزئة لدى "أحمد صديقي وأولاده" إن السوق الإماراتية، شهدت "على غرار بقية الأسواق العالمية، تحولاً في أنماط الشراء خلال الأعوام القليلة الماضية، بَيْدَ أنه كان لافتاً تجدُّد ثقة المستهلكين، محلياً وعالمياً، بالساعات السويسرية الفخمة. هذا ما ظهر جلياً في تجدُّد الإقبال على اقتناء الساعات السويسرية".

 

وأضاف إن الأرقام التي نشرها اتحاد صناعة الساعات السويسرية تظهر "شغف الإماراتيين والقاطنين بالدولة بالساعات السويسرية التي طالما اقترن اسم أحمد صدّيقي وأولاده بها".