لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Sep 2012 10:52 AM

حجم الخط

- Aa +

مايكروسوفت تجبر المستخدم المنزلي على الاشتراك بخدمة أوفيس Office 2013

99 دولار بالسنة هو كلفة الاشتراك بأوفيس 2012 للمستخدم المنزلي أو شراء المنتج برخصة استخدام وحيدة لقاء 140 دولار  

مايكروسوفت تجبر المستخدم المنزلي على الاشتراك بخدمة أوفيس Office 2013

كشفت مايكروسوفت أمس عن خطط بيع أوفيس 2012، حيث تقدم لغير الشركات أي المستخدم المنزلي طريقتين للحصول على طقم تطبيقات أوفيس 2012، الأولى هي دفع 99.9 دولار بالسنة لقاء الحصول على الإصدار المنزلي الممتاز (هوم بريميوم) الذي يضم وورد وإكسل وباور بوينت ون نوت وأوتلوك وببلشر مع قاعدة البيانات أكسيس فضلا عن حيز تخرين من 20 غيغابايت في خدمة السحاب سكاي درايف (إلى جانب 7 غيغابايت مجانا في الخدمة ذاتها للمشترك العادي) مع 60 دقيقة مجانية على خدمة سكايب شهريا. يجري ترخيص هذا الاشتراك على أساس كل منزل ليتيح استخدام 5 أشخاص في المنزل لهذا الطقم على مختلف أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة مكنتوش.

 

 

أما الخيار الثاني للحصول على أوفيس فهو بالاشتراك بحوالي 150 دولار سنويا لإصدار الشركات الصغيرة Office 365 Small Business Premium. يتضمن هذا الطقم إضافات تتمثل في كل من تطبيقي لينك Lyn cوإنفوباثInfoPath، مع تغيير في خدمة التخزين السحابية من سكاي درايف وسكايب، فهناك 25 غيغابيت لصندوق البريد وتقويم مشترك و10 غيغابايت للتخزين و500 ميغابايت لكل مستخدم ويحق لك مستخدم تثبيت أوفيس في خمس أجهزة سواء كانت كمبيوترات أو أجهزة ماكنتوش.

 

ولمن لا يرغب بالاشتراك بخدمة أوفيس في فئة المستخدم المنزلي فسيضطر لدفع 140 دولار للحصول على أوفيس المنزلي الذي يضم وورد وإكسل وباور بوينت وون نوت.