لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Nov 2012 07:46 AM

حجم الخط

- Aa +

مبيعات " جالاكسي إس 3" تفوق 30 مليون وحدة

 أعلنت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في تقنيات الإعلام الرقمي والتحويل الرقمي، عن تحقيقها مبيعات تجاوزت 30 مليون وحدة حول العالم من هواتف "جالاكسي إس 3" خلال حوالي خمسة أشهر من إطلاقها في مايو الماضي.

مبيعات " جالاكسي إس 3" تفوق 30 مليون وحدة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في تقنيات الإعلام الرقمي والتحويل الرقمي، عن تحقيقها مبيعات تجاوزت 30 مليون وحدة حول العالم من هواتف "جالاكسي إس 3" خلال حوالي خمسة أشهر من إطلاقها في مايو الماضي.

 

 

 وتجدر الإشارة إلى أن هواتف "جالاكسي إس 2" الشهيرة التي أطلقت في 2011، كانت قد حققت مبيعات بلغت 10 ملايين وحدة خلال المدة ذاتها، أي 150 يوماً. 

وبعد ترقيته ليعمل بنظام التشغيل Android™ 4.1 المعروف باسم "جيلي بين"، يزخر هاتف سامسونج جالاكسي إس 3، بتصميمه المستلهم من الطبيعة، بالمميزات الذكية والوظائف العملية التي من شأنها تسهيل الحياة اليومية. ومن خلال شاشة HD Super AMOLED فائقة الوضوح والكبيرة بقياس 4.8 بوصة، يحظى المستخدمون بإمكانية مشاهدة الوسائط المتعددة ومحتوى الإنترنت بألوان مذهلة ووضوح لم يسبق له مثيل.

 

كما تتمتع الكاميرا بإمكانية التعرف على الحركات البشرية لتوفر تجربة مذهلة من الاتصال المريح والبديهي، وعلاوة على ذلك، يضمن التصميم المتين والمكونات المتفوقة أداء فائق السرعة للقيام بالمهام المتعددة بمنتهى السهولة والسلاسة. 

وانطلاقاً من التزامها بتوفير الأفضل في الاتصالات المتنقلة، تواصل سامسونج جهودها لإثراء تجربة استخدام هاتف جالاكسي إس 3، حيث تتيح للمستخدمين الآن إمكانية الاستمتاع بأسلوبهم الخاص من خلال تقديم تشكيلة موسعة من الألوان الجديدة والمستوحاة من الطبيعة، مثل الكهرمان البني والعقيق الأحمر والياقوت الأسود والتيتانيوم الرمادي. كما تطرح سامسونج ترقيات مستمرة للبرمجيات المتوفرة في الهاتف، حرصاً منها على تعزيز تجارب المستخدمين وتزويدهم بأسلوب حياة استثنائي.