لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 22 Nov 2012 04:34 AM

حجم الخط

- Aa +

تغريدة على تويتر تساعد مبادرة شابة على الفوز بمليون درهم

شابة تركت وظيفتها لتؤسس موقع "نبش" الذي يجمع أصحاب المهارات مع أصحاب العمل، تفوز بمسابقة المبادر (انتربرونور) وجائزتها مليون درهم فضلا عن استشارات وخدمات عديدة بقيمة مليون درهم.

تغريدة على تويتر تساعد مبادرة شابة على الفوز بمليون درهم
لولو باز خازن

فازت شابة تركت وظيفتها لتؤسس موقع "نبش" www.nabbesh.com الذي يجمع أصحاب المهارات مع أصحاب العمل، بمسابقة المبادر (انتربرونور) على قناة دبي ون التي أطلقتها شركة الاتصالات دو.

وفازت لولو خازن أمس بجائزة برنامج المبادر انتربرونور الذي تقدمه قناة دبي ون Dubai One ، وذلك بعد تنافس مع ألفي مشترك خلال 8 أسابيع، والذي ينظم على خطى ونسق برنامج المتدرب أبرنتايس الذي يقدممه دونالد ترامب، وفاجأ عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو الحضور بقدومه شخصيا للإعلان عن الفائز /الفائزة في المسابقة، مشيدا بجهود المرشحين الثلاثة ومعلنا فوز لولو باز خازن بالجائزة.

 

وأصبح لدى خازن الآن مليون درهم لتستثمرها في موقع نبش nabbesh.com وهو بوابة توظيف خاصة قامت بتأسيسه لأصحاب المهارات المستقلين freelancers لتربطهم مع اصحاب العمل والشركات في الشرق الأوسط.

لفت انتباه خازن تغريدة من شركة دو عن المشاركة ببرنامج مسابقة المبادرين انتربرونور، فتبعتها وأصرت على ملء 4 صفحات للمشاركة، وكانت أول ستة ممن سجلوا بالمسابقة والبقية للتاريخ.

ويعود الفضل لشركة الاتصالات الإماراتية دو التي تقف وراء البرنامج وشركائها، وستنال لولو خازن باز  مليون درهم فضلا عن استشارات وخدمات عديدة بقيمة مليون درهم ثانية تتضمن مكتبا مجانيا وخبراء تسويق ومحاسبة لمساعدتها. وانقلب بذلك عالم خازن التي أمضت 6 شهور من حياة المبادرة فقامت بالتدوين قائلة إنها خاضت غمار الجحيم وعادت بعد احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين لتراجع حياتها وتتوصل لنتيجة مفادها أن تبادر بأفكارها الآن أو أنها لن تبادر أبدا بتأسيس شركتها الخاصة ولم تكن الأمور مشرقة في البداية فلا يوجد أصعب من ترك أمان الوظيفة لمواجهة تحديات وضغوط هائلة.

 يمكن مشاهدة فيديو الحلقة (بالإنكليزية مع ترجمة بالعربية) هنا

http://www.youtube.com/watch?v=K1GxSBFYyB4