لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 Nov 2012 01:54 PM

حجم الخط

- Aa +

مايكروسوفت تطلق نظام تشغيل ويندوز 8 فى الإمارات

بعد أقل من شهر على إطلاق مايكروسوفت نظام تشغيل Windows 8 عالميا، قامت الشركة باستعراض قدرات نظام تشغيل المستقبل أمام العملاء والشركاء فى حدث كبير استضافه برج خليفة بالإمارات 

مايكروسوفت تطلق نظام تشغيل ويندوز 8 فى الإمارات

بعد أقل من شهر على إطلاق مايكروسوفت نظام تشغيل Windows 8 عالميا، قامت الشركة باستعراض قدرات نظام تشغيل المستقبل أمام العملاء والشركاء فى حدث كبير استضافه برج خليفة بالإمارات العربية.

 


ويتوافر نظام Windows 8 حاليا على أكثر من 1000 جهاز كمبيوتر شخصي معتمد، وأجهزة التابلت اللوحية، وعبر مجموعة واسعة من الشاشات ذات القياسات والتصميمات والمواصفات المختلفة، كما تتوافر الآلاف من التطبيقات الجاهزة للعمل مع النظام عبر متجر ويندوز الالكتروني.

 

وخلال الحدث، احتفلت مايكروسوفت بعدد من العملاء الذين قاموا بالاستخدام المبكر للنظام الجديد، ومن بينهم British Telecom و Emirates Airlines و UAE Smart Learning وهي المؤسسات التي بدأت الاستفادة الفعلية من مميزات النظام سواء من ناحية التحسينات الكبيرة على الأساسيات فى الأمن والأداء وأساليب الإدارة إلى الخصائص والمميزات الجديدة مثل Windows To Go التي تقدم إمكانيات جديدة للعمل والإنتاج من أي مكان.

 

كما كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة من التطبيقات الجديدة لكل من "هيئة كهرباء ومياه دبي"، ومجلة "تايم آوت دبي" وخدمة "شوب آند شيب" من فيديكس. وتتوفر هذه التطبيقات وغيرها على متجر "مايكروسوفت ستور" الذي تم افتتاحه مؤخراً. ويمثل هذا المتجر، الذي يساعد الشركات على الوصول إلى العملاء مباشرة، فرصة رائعة للمطورين بفضل الإمكانات الواسعة التي يتيحها والتي تعد الأفضل في السوق مقارنة بأية منصة تطبيقات أخرى، نظراً لأن كافة أجهزة الكمبيوتر الجديدة والمحدثة، التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، متوافقة مع التطبيقات المتاحة على "ويندوز ستور".

 

وإلى جانب ذلك، يوفر متجر "ويندوز ستور" للمطورين الذين يقومون بعرض تطبيقاتهم عليه، قدرة أكبر على مراقبة أداء أعمالهم، معززة بشروط استخدام مريحة، بالإضافة إلى أكثر لغات برمجة التطبيقات مرونة.