لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 May 2012 09:33 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح مكتب لكوالكوم في النايل تاورز بالقاهرة

سيكون هذا المكتب الذي يقع في النايل تاورز بمثابة المركز الرئيسي لمتابعة أعمال الشركة في شمال إفريقيا

افتتاح مكتب لكوالكوم في النايل تاورز بالقاهرة

أكدت كوالكوم، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار وتطوير  التكنولوجيا والحلول اللاسلكية المتطورة للإتصالات ونقل البيانات، اليوم على التزامها بالسوق المصري وذلك بافتتاحها مكتباً جديداً لها في القاهرة. وسيكون هذا المكتب الذي يقع في النايل تاورز بمثابة المركز الرئيسي لمتابعة أعمال الشركة في شمال إفريقيا وسيقدم الدعم لمصنّعي الأجهزة ومشغلي الشبكات والموزعين ومطوري المحتوى المحمول الذين يقودون قطاع الاتصالات المحمولة السريع النمو في مصر.

 

 

ورغم الاضطرابات السياسية الأخيرة ظل قطاع الاتصالات في مصر قوياً، وهو اليوم يتضمن بعض أكثر شبكات وخدمات المحمول تقدماً في إفريقيا. وحسب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية فإن في مصر الآن أكثر من90 مليون مشترك بنمو سنوي نسبته 27%، وبمعدل تشبع وصل إلى 112%، ومن المتوقع في الفترة القادمة أن تزداد الاستثمارات في الشبكات بشكل كبير لتلبية الطلب المتزايد للإشتراك والنمو المتوقع لخدمات النطاق العريض باستخدام المحمول.

 

وتقود كوالكوم العصر الجديد للحوسبة المحمولة والربط الصوتي القائم على الحزم العريضة المتحركة فائقة السرعة، وتطور الشركة الحلول التي تجعل الأجهزة والخدمات اللاسلكية تناسب الاحتياجات الشخصية للفرد بشكل أكبر وبأسعار أفضل كي تكون متاحة لجميع الناس في كل مكان.