لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 May 2012 12:54 PM

حجم الخط

- Aa +

"إل جي" تطلق أحدث تشكيلة للتلفيزيونات الذكية الثلاثية الأبعاد في قطر

أطلقت "إل جي إلكترونيكس" أحدث تشكيلتها من التلفيزيونات الذكية "سينما D3 2012" في دولة قطر.

"إل جي" تطلق أحدث تشكيلة للتلفيزيونات الذكية الثلاثية الأبعاد في قطر
سينما 3 دي

أطلقت "إل جي إلكترونيكس" أحدث تشكيلتها من التلفيزيونات الذكية "سينما D3 2012" في دولة قطر.

 

كما حقت الشركة رقماً قياسياً أخر من خلال التلفيزيون الذكي الجديد كأنحف تلفيزيون ذكي ثلاثي الأبعاد في العالم، حيث يوفر التلفيزيون أكثر التجارب الثلاثية الأبعاد إثارة وتشويقاً على الإطلاق من خلال عرضه والذي وصفته الشركة بالأكثر من رائع.

 

و يتميز تلفزيون أل جي الذكي سينما 3D بنظام صديق للبيئة شامل وسهل الاستخدام، ويأتي بشاشة سينمائية مذهلة وخاصية العرض اللاسلكي، إلى جانب خدمات المحتوى الممتاز وأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفزيون الذكي عالمياً وجهاز التحكم عن بعد السحري Magic Remote. وتتضمن التشكيلة الجديدة أيضاً وظيفة اللعب المزدوج Dual Play لمحبي الألعاب، فضلاً عن طيف واسع من الأفلام والرياضات وألعاب الفيديو التي تعرض جميعها بتقنية الأبعاد الثلاثية، لتتيح استكشاف عالم من الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد من خلال ميزة عالم الأبعاد الثلاثية من أل جي 3D World.

 

إن مجموعة تلفزيونات أل جي الذكية 2012 الجديدة متوافرة في كافة أنحاء قطر في كبريات المجمعات التجارية ومحلات التجزئة ليمتلكها العملاء.

 

ويفتح تلفزيون أل جي الذكي سينما 3D آفاقاً جديدة في عالم الترفيه المنزلي. حيث تلبي تجربة العرض السينمائي ذات الأبعاد الثلاثية من أل جي قدراً أكبر دائم التنامي من الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد بمجرد توجيه جهاز التحكم على الشاشة وضغط زر الخيار المطلوب. وفضلاً عن بساطة التحكم في تجربة الترفيه المنزلي، تشتمل المزايا الرئيسة في تلفزيون أل جي الذكي سينما 3D على: شاشة سينمائية وجهاز التحكم عن بعد السحري «Magic Remote وعالم الأبعاد الثلاثية «3D World» ووظيفة التحكم بالعمق 3D Depth Control وتقنية تضخيم الصوت 3D Sound Zooming ووظيفة اللعب المزدوج Dual Play والعرض اللاسلكي ومحرك تحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد.