لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 May 2012 10:30 AM

حجم الخط

- Aa +

"ووكمان زي" جهاز جديد للاستماع للموسيقى بنظام أندرويد من سوني

أطلقت شركة "سوني" جهاز ووكمان زي Walkman Z Series الذي يعمل بنظام أندرويد Android والذي يتيح للمستخدمين تبادل المحتوى الخاص بهم لاسلكياً عبر تقنية الـواي فاي

"ووكمان زي" جهاز جديد للاستماع للموسيقى بنظام أندرويد من سوني
جهاز ووكمان زي من سوني

أطلقت شركة "سوني" جهاز ووكمان زي Walkman Z Series الذي يعمل بنظام أندرويد Android والذي يتيح للمستخدمين تبادل المحتوى الخاص بهم لاسلكياً عبر تقنية الـواي فاي مع إمكانية الربط مع نظام المسرح المنزلي BDV-N590 الذي تم إطلاقه حديثاً والمتوافق مع تقنية بلو راي والعرض الثلاثي الأبعاد.


ويمكن ربط جهاز الووكمان الجديد مباشرة مع التلفزيون عبر وصلةHDMI صغيرة لاستعراض ملفات الموسيقى والصور والفيديو والألعاب بوضوح ودقة عالية.

كما يمكن ربطه عبر تقنية البلوتوث مع مكبرات صوت أو سماعات رأس أو الأنظمة الصوتية عالية الجودة أو حتى استريوهات السيارة دون الحاجة إلى أسلاك أو توصيلات.

ويتميز جهاز ووكمان زي الجديد بنظام تضخيم الصوت الرقمي الجديد (S-Master MX) الذي يقلل من الضجيج أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

يذكر أن جهاز سوني ووكمان زي Walkman Z Series مزود بشاشة قياس 4.3 إنش من الكريستال السائل LCD تعمل باللمس، ويتوفر الجهاز باستطاعة تخزين 16 جيجابايت، ويعمل بمعالج NVIDIA Tegra 2 ثنائي النواة بقوة 1 جيجاهرتز.