لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 31 May 2012 05:02 AM

حجم الخط

- Aa +

مزايا وتطبيقات جديدة في ويندوز 8 في إصدار جديد تسرب عبر الإنترنت

 يظهر الإصدار التمهيدي من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 مزايا وتطبيقات جديدة تتكشف في نسخة مسربة منه على الإنترنت. واصبح تسريب إصدارات البرامج الجديدة أمرا شائعا يرى فيه البعض وسيلة تسويق قوية لإثارة فضول واهتمام مستخدمي الكمبيوتر والمبرمجين المهتمين بنظام ويندوز

مزايا وتطبيقات جديدة في ويندوز 8  في إصدار جديد تسرب عبر الإنترنت
لقطة من الإصدار التمهيدي لويندوز 8

يظهر الإصدار التمهيدي من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 مزايا وتطبيقات جديدة تتكشف في نسخة مسربة منه على الإنترنت. واصبح تسريب إصدارات البرامج الجديدة أمرا شائعا يرى فيه البعض وسيلة تسويق قوية لإثارة فضول واهتمام مستخدمي الكمبيوتر والمبرمجين المهتمين بنظام ويندوز.

 

 

 

ويأتي هذا التسريب لنظام ويندوز قبيل طرح الإصدار التمهيدي. لكن النصيحة هي انتظار الإصدار الرسمي الذي ستقدمه الشركة للتنزيل عبر الإنترنت خلال أيام قليلا، حيث أعلنت أنه سيكون متوفرا في أول أسبوع من شهر يونيو. ومن التطبيقات والمزايا الجديدة يبرز كل من تطبيقات الأخبار والرياضة والسفر فضلا عن واجهة إقلاع النظام ورسميات ورق الجدران ومؤشرات الماوس. 

 

 

 

وهناك تحسينات كبيرة لمن يستخدم أكثر من شاشة. ويشير موقع بي سي وورلد إلى أن الإصدار الذي جرى تسريبه يكشف تحسينات قوية في تطبيق البريد الإلكتروني، ويتأكد فيه اختفاء قائمة ابدأ. تعمل مايكروسوفت أيضا على تحسين عمل ويندوز 8 في الأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس كما هو الحال مع واجهة ميترو التي استعارتها مايكروسوفت من نظام تشغيل الهاتف الجوال ويندوز فون.