لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 May 2012 07:39 AM

حجم الخط

- Aa +

دعوة مجانية لمحترفي التصميم في الإمارات ليوم دي داي من شركة أدوبي

   أدوبي تنظم يوم D-Day تقدم فيه نظرة أولى على مجموعة برامجها Creative Suite 6 لمحترفي التصميم الإبداعي في المنطقة

دعوة مجانية لمحترفي التصميم في الإمارات ليوم دي داي من شركة أدوبي
فندق ويستن، دبي- اليوم الكبير في الساعة الثانية بعد الظهر يوم 3 يونيو

 تنظم شركة أدوبي سيستمز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم Adobe D-Day - الحدث الأكبر من نوعه في السنة للمحترفين في مجال التصميم الإبداعي، والذي يعقد في فندق ويستن بدبي في 3 يونيو 2012، ويأتي ذلك بعد إطلاق أحدث إصداراتها من طقم برمجيات التصميم الأكثر شعبية Creative Suite® 6 (CS6) الشهر الماضي، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس. 

 

 

يمكن حضور هذا الحدث مجاناً لجميع محترفي الأعمال الإبداعية، من مصممين ومصورين وصانعي أفلام ومنتجي رسوم متحركة ومطوري ويب وهواة ألعاب. وبالتعاون مع أبرز شركائها، ومنهم HP، Wacom، Omnix، Eizo، Mediacast، Advanced Media و Grapheast، تستقدم أدوبي خبراء دوليين في طقم البرمجيات Creative Suite هم جايسون ليفين، و بول تراني، و روفوس دوتشلر، ليعرضوا معاً نهج العمل في طقم البرامج CS6، بدءاً من الأفكار وحتى إنجاز العمل بالكامل، بشكل أسرع من أي وقت مضى. وفي تعليقه على هذا الحدث المرتقب، قال عبد الله السقّا مدير عام أدوبي سيستمز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نشعر بحماسة كبيرة للتعاون مع شركائنا في الاحتفاء بإطلاق الإصدار الأحدث والأكثر تقدماً من طقم الأعمال الإبداعية Creative Suite في المنطقة.

 

 

إن أدوبي ملتزمة دوماً بتطوير تقنيات تهدف إلى تمكين مجتمع المصممين والمبدعين، وفي هذا الحدث، نستقدم أشهر خبرائنا العالميين لتقديم الإصدار CS6 من خلال عرض تفاعلي مشوق لأحدث المزايا، وتنفيذ جلسات سريعة تشرح ’كيفية العمل خطوة خطوة‘ للمصممين والطلاب ومندوبي الوكالات الإبداعية وخبراء الويب، حيث تمثل الميزات الجديدة قفزة كبيرة إلى الأمام في هذا القطاع وتجسد سعينا لدمج أحدث التقنيات في برمجيات التصميم المتقدمة التي نطورها".  يضم الإصدار CS6 العديد من المزايا الجديدة التي من شأنها دفع صناعة التصميم إلى الأمام في منطقة الشرق الأوسط، ومنها: واجهة استخدام محسنة مع رموز إضافية لتسهيل سير العمل وتحسين تجربة الاستخدام، ووظائف جديدة تبسّط عملية إنشاء محتوى عالي الاستجابة، ما يضمن ظهور مواقع الويب والتطبيقات النقالة بشكل رائع على شاشات العرض على اختلاف قياساتها وأنواعها، فضلاً عن الإنجازات العلمية الجديدة المميزة التي تم دمجها في تطبيقات التصوير والفيديو، والتي تضع في متناول المستخدمين مهام كانت مستحيلة فيما مضى.  كما يقدم الإصدار CS6 مزيداً من التحكم بالنص العربي، مع إضافة اثنين من أنماط الخطوط الجديدة، والوظائف التي تساعد المصممين على ضبط مواقع علامات التشكيل بصورة أفضل. كل هذه الميزات، والكثير غيرها، تشاهدونها من خلال عروض تفاعلية حية في يوم Adobe D-Day.  لحضور يوم D-Day، مع الاستمتاع بالمسابقات والهدايا والمرطبات والموسيقى، يمكنكم التسجيل الآن من خلال الرابط: http://adobe.ly/KFZaRj . أدوبي D-Day 3 يونيو - فندق ويستن، دبي – من الساعة 2:15 م وحتى 6:15 م