لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 22 May 2012 04:19 PM

حجم الخط

- Aa +

أكسيوم تليكوم تطلق متجراً للتسوق الإلكتروني بالإمارات

ستقدم منصة التسوق الجديدة الفرصة للانتفاع من المعلومات والخبرات في مجال الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية (التابلت) والإكسسوارات لمساعدتهم على شرائهم الأجهزة الإلكترونية، وثم توصيلها حتى باب المنزل

أكسيوم تليكوم تطلق متجراً للتسوق الإلكتروني بالإمارات

ساهم ارتفاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة في زيادة الطلب على متجر أكسيوم تليكوم الإلكتروني للتسوق، الأمر الذي أثمر عن إطلاق نسخة من المتجر الإلكتروني باللغة العربية للعملاء بدولة الإمارات والمنطقة.


 

ستقدم منصة التسوق الجديدة الفرصة للعملاء للانتفاع من المعلومات والخبرات التي توفرها أكسيوم في مجال الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية (التابلت) والإكسسوارات لمساعدتهم على شرائهم الأجهزة الإلكترونية، وثم توصيلها حتى باب المنزل.

 

يقدم المتجر الإلكتروني نفس المنتجات الموجودة في متاجر أكسيوم تليكوم، مما يسهل عملية الشراء لجميع العملاء سواءً من المنزل أو المكتب أو حتى من خلال الهاتف المتحرك. كما يحتوي المتجر الإلكتروني على حلقات تعريفية بالمنتجات القادمة، بالإضافة إلى ترويج العروض الحصرية على العديد من المنتجات المتوفرة بالمتجر الإلكتروني.

 

يوفر المتجر الجديد للعملاء سهولة الحصول على آخر الإصدارات من عالم التكنولوجيا والأجهزة بشكل مسبق قبل إطلاقها بالسوق، الأمر الذي يرّسخ مكانة أكسيوم كمتجر تجزئة رئيسي بالشرق الأوسط. وتتواجد حالياً خدمة الطلب مسبقاً لعملاء متجر أكسيوم الإلكتروني جنباً إلى جنب تشكيلة متنوعة من المنتجات التي يمكن الحصول عليها من متاجر أكسيوم تليكوم.

 

وقد عملت أكسيوم على ضمان حصول العملاء على أفضل وأيسر الطرق للدفع من خلال بطاقات الإئتمان أو التحويلات المالية أو نقداً عند الاستلام. كما تؤمن الشهادة الرقمية من شركة "ثوت"  thawte المزيد من الحماية على المشتريات عن طريق الإنترنت.