لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 May 2012 09:36 AM

حجم الخط

- Aa +

الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 في معرض جيتكس السعودية 2012

سيتم الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي اس ثري Samsung Galaxy SIII في معرض جيتكس السعودية GITEX الذي يقام في الرياض بين 21 و24 مايو الجاري.

الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 في معرض جيتكس السعودية 2012
هاتف سامسونج جالاكسي اس ثري Samsung Galaxy SIII

ستكشف شركة "شأس" للتقنية وكلاء شركة سامسونج في السعودية النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي اس ثريSamsung Galaxy SIII ، وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس GITEX الذي يقام في الرياض خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و24 مايو الجاري.

وتشير التقارير إلى أن هاتف Samsung Galaxy SIII سيأتي بكاميرا 8 ميجا بكسل وإمكانية تصوير فيديو بدقة p1080 وذاكرة داخلية 16/32/64 GB وشاشة HD Super AMOLED ومحمية بطبقة Gorilla Glass 2 ويأتي الجوال بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz ومعالج رسوميات Mali-400MP ويأتي باللونين الأبيض والأزرق.

وأكد المهندس محمد علي محمد المدير العام لشركة شأس للتقنية أن تقديم هاتف سامسونج جالاكسي اس ثريSamsung Galaxy SIII ، يندرج ضمن سلسلة الأجهزة الحديثة التي تنوي شأس للتقنية طرحها عبر جناحها في المعرض الذي يعد من أكبر وأبرز المعارض المتخصصة في المنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح الجهاز الجديد في الأسواق السعودية مطلع شهر حزيران القادم بالتزامن مع طرحه في الأسواق العالمية.

وقال حاتم الساعي المدير العام لشركة سامسونج في المملكة: "يسرنا وعبر أروقة أكبر الفعاليات التقنية إسدال الستار عن جهازنا الجديد، جالاكسي SIII، والذي يحمل من التطبيقات والمواصفات ما يجعله محط أنظار وترقب الكثيرين. خاصة وأنه ينفرد بمزايا ومواصفات متطورة لم تتوفر بأي منتج آخر من قبل".

وأضاف الساعي: "فإلى جانب سرعته العالية في التصفح وتنفيذ الأوامر التي يدعمها معالج رباعي النواة، تم تزويد موبايل جالاكسي SIII بشاشة ذات دقة عالية تضم مستشعرات تتعرف على وجه المستخدم، إلى جانب قدرتها على إغلاق نفسها في حال تم الإبتعاد عنها، بالإضافة إلى خاصية شحن الجهاز لاسلكياً دون الحاجة لوصلهِ بالكهرباء".