أبل ستسخدم شاشة أكبر في جيلها القادم من أجهزة أي فون

تخطط شركة أبل تخطط لاستخدام شاشة أكبر في جيلها القادم من أجهزة أي فون وبدأت في تقديم طلبيات للشاشات الجديدة من موردين في كوريا الجنوبية واليابان.
أبل ستسخدم شاشة أكبر في جيلها القادم من أجهزة أي فون
الخميس, 17 مايو , 2012

بدأ الإنتاج المبكر من الشاشات الجديدة لدى ثلاثة موردين هم شركة ال. جي. الكورية للشاشات وشركة شارب كورب وشركة اليابان للشاشات وهو اندماج توسطت فيه الحكومة اليابانية يجمع إنتاج الشاشات من الشركات الثلاث.

وقال مصدر مطلع إن شاشات أي فون الجديدة ستكون 4 بوصات. ومن المرجح أن يحصل الموردون على أوامر الإنتاج من أبل والذي قد يبدأ في يونيو حزيران.

وسيتيح ذلك إنتاج جهاز أي فون الجديد في أغسطس آب إذا اتبعت الشركة الانتقال من طلبيات النماذج للمكونات الرئيسية إلى إطلاق الجهاز الجديد.

وقرار أبل تزويد أي فون القادم بشاشة أكبر يمثل جزءا من ردها التنافسي على سامسونج للإلكترونيات. وكشفت سامسونج عن هاتفها الذكي جالاكسي بشاشة تعمل باللمس 4.8 بوصة ومعالج بيانات أسرع في وقت سابق هذا الشهر.

وباعت شركة سامسونج التي أصبحت أكبر مصنع للهاتف المحمول في العالم هذا العام 45 مليون من الهواتف الذكية في الربع الاول وتجاوزت مبيعات هواتف جالاكسي أجهزة أي فون.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج