لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 May 2012 10:56 AM

حجم الخط

- Aa +

موتورولا سوليوشنز تطلق حلولاً جديدة في مؤتمر تترا العالمي 2012 في دبي

أطلقت شركة مؤتمر موتورولا سوليوشنز العديد من الحلول والمنتجات الجديدة خلال مشاركتها في مؤتمر تترا العالمي 2012 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 17-14 مايو.

موتورولا سوليوشنز تطلق حلولاً جديدة في مؤتمر تترا العالمي 2012 في دبي

أطلقت شركة مؤتمر موتورولا سوليوشنز العديد من الحلول والمنتجات الجديدة خلال مشاركتها في مؤتمر تترا العالمي 2012 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 17-14 مايو.

ومن أهم ما تم الكشف عنه كان مركبة دورية الشرطة التي استمر العمل عليها لخمسة أعوام متتالية مقرونة بتجارب محاكية للتجربة الفعلية.

تضمَّن مقصورة السيارة أحدث التقنيات والتجهيزات التي تضمن سرعة وانسيابية القرارات والخطوات التي يتخذها رجال الشرطة أثناء مطارداتهم لمشتبهين أو مطلوبين.

وقد زوِّدت مركبة الشرطة المتقدمة بمفاتيح تحكّم مدمجة، وفي المتناول، بما يسهّل القيام بأهمّ المهام بالضغط على زرّ واحد لا أكثر أو توجيه أوامر صوتية بسيطة.

كما زوِّدت بتطبيقات عدّة مثل تطبيقات التعرّف على أرقام لوحات المركبات آلياً (ANPR) وبث الفيديو في الزمن الحقيقي بالاعتماد على نظام خدمات البيانات المعزَّزة من «تترا» TEDS وتقنية «لونغ تيرم إفليوشن» LTE، بما يعزز إمكانات رجال الشرطة ومعايير حمايتهم.

وتجمع السلسلة MTP3000 من أجهزة الاتصال اللاسلكية المحمولة باليد المتوافقة مع نظام «تترا» بين معايير السلامة الفائقة وسهولة الاستخدام والمتانة من جهة، والأدائية والموثوقية التي تعوِّل عليها هيئات السلامة العامة والشركات الريادية.

تشمل الحلول الجديدة التي ستكشف عنها «موتورولا سوليوشنز» النقابَ خلال «مؤتمر تترا العالمي 2012» السلسلة MTP3000 من أجهزة الاتصال اللاسلكية المحمولة باليد المتوافقة مع نظام «تترا»، والجيل التالي من منصَّة Dimetra IP Micro التي توفر خدمات البيانات المعزَّزة من «تترا» TEDS للشبكات التجارية والمؤسسية، والجيل التالي من نظام «تريسيز» TRACES («نظام التقييم المؤتمت لتغطية الترددات اللاسلكية لنظام تترا»).

تحقق السلسلة MTP3000 من أجهزة الاتصال اللاسلكية المحمولة باليد المتوافقة مع نظام «تترا» نقلة نوعية في صناعة اتصالات المهام الحاسمة على صعيد سلامة المستخدمين بفضل جودة الصوت الفائقة وتوسيع نطاق التغطية بنسبة 14 بالمئة، الأمر الذي يوفر تغطية أفضل داخل المباني مقرونة بنظام صوت متقدم. ويمكن لهيئات السلامة العامة أن تختار أجهزة اتصال تتلاءم بدقة مع احتياجات المستخدمين النهائيين.

وكشفت «موتورولا سوليوشنز» عن الجيل التالي من منصَّة Dimetra IP Micro، المنصة المصغرة المتوافقة مع خدمات البيانات المعزَّزة من «تترا» TEDS التي توفر خدمات حُزم البيانات المتطورة بما يعزز سلامة العمليات والتطبيقات خلال العمليات الميدانية. وبالإضافة إلى ما سبق، توفر منصَّة Dimetra IP Micro خاصية التخويل الاختيارية وتشفير الوصلة البينية الهوائية بما يتفق مع المتطلبات أمن المؤسسات وتخويل المستخدمين.

وستطلق الشركة أيضاً خلال مشاركتها الإصدار الجديد من نظام «تريسيز» TRACES («نظام التقييم المؤتمت لتغطية الترددات اللاسلكية لنظام تترا»)، وهو يمكِّن الشركات المشغِّلة لشبكات السلامة العامة من جَمْع بيانات شبكات المهام الحاسمة المتوافقة مع نظام «تترا»، وتقييمها من أجل متابعة أنماط الاستخدام ومن ثمّ رصد أي نقاط سوداء في التغطية ومعالجتها بالسرعة اللازمة.

كما يتيح الإصدار الجديد لمديري الشبكات أن يحلِّلوا، تقارير قياس التغطية والإحصاءات المتأتية من الأجهزة اللاسلكية للمستخدمين النهائيين والأجهزة الشبكية، الأمر الذي يسهِّل رصد وتقويم أي مسائل متصلة بالتغطية الشبكية بشكل فعال وبالسرعة اللازمة بالاعتماد على الرؤية الموحَّدة والمعمَّقة للشبكة.