لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 12 May 2012 09:01 AM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج تكشف عن تلفازها الجديد الذكي

أعلنت سامسونج إلكترونيكس عن طرح تلفازها الجديد الذكي في السوق الأردني Smart tv 2012 الذي يعمل عبر الأوامر الصوتية .

 سامسونج تكشف عن تلفازها الجديد الذكي

أعلنت سامسونج الكترونيكس اليوم السبت ، عن طرح تلفازها الذكي الجديد في السوق الأردني Smart TV 2012   .

 

ويتميز 2012 Smart TVبجمعه التصميم الجذاب مع المحتوى الذكي وخاصية التفاعل الذكي الذي يقدمه اليوم، فالمستهلك الآن يستطيع أن يتحكم بالتلفاز بشكل كامل من خلال الأوامر الصوتية وحركات اليد عبر الكاميرا المدمجة في مقدمة التلفاز التي تسمح بالتشغيل والإطفاء، تغيير القناة، فتح التطبيقات وغيرها الكثير. بالإضافة إلى خاصية التطور الذكي التي تسمح بتطوير خصائص التلفاز، حيث تمكنك من التمتع بسهولة بأحدث التقنيات التلفزيونية سنة تلو الأخرى دون الحاجة لشراء تلفاز جديد، عن طريق مجموعة أدوات تطوير سامسونج.

 

ويوفر تلفاز سامسونج الجديد المحتوى الذكي من خلال ثلاث سمات رئيسية : قصة العائلة ،اللياقة وبرامج الأطفال، إذ تمكن خدمة العائلة من مشاركة الصور الفوتوغرافية والرسائل بين مختلف أفرادها وبسهولة تامة تتزامن مع تحقيق غايات اللياقة والنشاطات الأخرى، ومن ثم مساعدة الأطفال في المشاركة بالعروض التعليمية وتسجيل درجات تقدمهم في كل خطوة يقومون بها.

 

وقال سانغ سوك روه، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي "يأتي دورنا كسامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للسوق الأردنية وطرحها لمستهلكينا، فنحن نسعى إلى توفير أحدث المنتجات التقنية للارتقاء بحياتهم من خلال إطار مفهومنا الخاص "حياة أكثر ذكاءً".

 

وفيما أوضح حسن البيطار، رئيس وحدة المرئي والمسموع في سامسونج المشرق العربي" اليوم نواصل التزامنا نحو الاستمرار قدما بالابتكار بطرحنا تلفزيون سامسونج الذكي لعام 2012، الذي يقدم تجربة الترفيه الذكية المتكاملة، فمن خلال دمجه معالج ثنائي النواة داخل التصميم الجذاب، فأنه يقدم خاصية تعدد المهام التي تمكن المستخدمين من تشغيل العديد من التطبيقات في أن واحد.

 

وأضاف "اليوم يأتي دورنا كمستخدمين لآن نتحكم ونتفاعل بالتلفاز كما نريد، ابتداءً من محتوى القنوات، تنزيل الأفلام التي نرغب بمشاهدتها، استخدام التطبيقات الخاصة بالأطفال لإضفاء المتعة على البرامج التعليمية وحتى قيامنا بممارسة التمارين الرياضية في المنزل."