لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Jul 2012 07:45 AM

حجم الخط

- Aa +

"زين السعودية" تخفض سعر المكالمات الدولية لـ 55 هللة للدقيقة

أطلقت "زين السعودية" خدمة تخفيض المكالمات الدولية والمخصصة لمشتركي باقاتها المفوترة (مزايا)، لتمنحهم تعرفة دولية مخفضة تبدأ من 55 هللة للدقيقة بشكل دائم.

"زين السعودية" تخفض سعر المكالمات الدولية لـ 55 هللة للدقيقة

أطلقت "زين السعودية" مؤخراً خدمة تخفيض المكالمات الدولية والمخصصة لمشتركي باقاتها المفوترة (مزايا)، لتمنحهم تعرفة دولية مخفضة تبدأ من 55 هللة للدقيقة بشكل دائم، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخدمة على جميع المكالمات الدولية الصادرة في أي وقت وإلى أي رقم.

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الأحد، قالت الشركة إن مشتركي باقات مزايا الحاليين والجدد بإمكانهم الاستفادة من نسب التخفيض التي تبدأ من 25 بالمئة لتصل إلى 75 بالمئة، وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ 10 ريالات فقط، عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (دولي) أو (International) إلى الرقم 959، لتفعيل الخدمة والبدء بإجراء المكالمات الدولية المخفضة.

كما أشارت الشركة إلى أن فئات باقة مزايا الأربع (لايت، سمارت، بريميم، إليت)، تتمتع حصرياً بهذا التخفيض، مبينة أنها ستمضي قدماً في منح مشتركيها بشكل عام، ومشتركي باقة مزايا المفوترة على وجه الخصوص، جميع ما من شأنه تعزيز إرادتهم ورغباتهم من خدمات الاتصالات ونقل البيانات.

يذكر أن "زين السعودية" أتاحت لمشتركيها خطوط التواصل للاستفسار عن (مزايا) عن طريق زيارة فروعها الرئيسية (عالم زين) المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.sa.zain.com للاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بالباقة، إضافة إلى إمكانية التواصل مع مركز العناية بالمشتركين عبر الرقم 0590000959 من خارج الشبكة أو على 959 من خط "زين"، أو عن طريق خدمة المحادثة الفورية الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقع "زين".