لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 7 Jul 2012 08:08 AM

حجم الخط

- Aa +

"تويتر" يحسن خدمة البحث التابعة له

أعلن "تويتر" عن تحسين خدمة البحث بالكلمة المفتاح، مع تقديم اقتراحات بالاستناد إلى كلمة واحدة مطبوعة أو تصحيحات إملائية تلقائية.

 "تويتر" يحسن خدمة البحث التابعة له
تويتر

أعلن "تويتر" الجمعة عن تحسين خدمة البحث بالكلمة المفتاح، مع تقديم اقتراحات بالاستناد إلى كلمة واحدة مطبوعة أو تصحيحات إملائية تلقائية، كما هي الحال مع محرك البحث "غوغل"، حيث من شأن نظام البحث الجديد التابع لموقع التواصل الاجتماعي أن يستبق البحث عن التعليقات التي نشرها أشخاص يتتبعهم المشترك ويقدم اقتراحات مناسبة.

ووفقا لفرانس برس، تقترح هذه الخدمة الجديدة المعروفة ب "أوتوكومبليت" بالإنكليزية كلمات قد تتماشى مع البحث. فعلى سبيل المثال، إذا طبع المستخدم اسم "لور"، فهو قد يرى أمامه اسم بطلة السباحة لور مانودو قبل أن ينتهي من طباعة الاسم.

وكتب فروست لي أحد مهندسي المجموعة على مدونة "نعمل بصورة متواصلة لكي تصبح الأبحاث في "تويتر" أسهل طريقة لمعرفة ما يحصل في الوقت الحقيقي".

وإذا اختار المستخدمون هذه الخدمة، فهم سيتمكنون من إجراء أبحاث عن موضوع معين في أوساط الاشخاص الذين يتتبعونهم على الموقع لا غير. وتعتبر هذه الطريقة "وسيلة جيدة لإيجاد معلومات مفيدة والانضمام إلى محادثة"، على حد قول فروست لي.

يضم موقع التواصل الاجتماعي الذي يتخذ في سان فرانسيسكو مقرا له نحو 140 مليون مشترك غالبيتهم في الولايات المتحدة.