لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 02:07 AM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات" تعزز خدماتها بترحيل الدقائق غير المستخدمة للشهر التالي

أعلنت “اتصالات” عن تعزيز خدمات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة لمشتركيها، بإتاحتها ترحيل الدقائق غير المستخدمة في باقاتهم الشهرية إلى الشهر التالي، ويشمل ذلك الدقائق الدولية والمحلية.

"اتصالات" تعزز خدماتها بترحيل الدقائق غير المستخدمة للشهر التالي

أتاحت شركة "اتصالات" الإماراتية ولأول مرة في تاريخها، تعزيز خدمات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة لمشتركيها، وترحيل الدقائق غير المستخدمة في باقاتهم الشهرية إلى الشهر التالي، ويشمل ذلك الدقائق الدولية والمحلية.

ووفقا لجريدة الاتحاد، يشمل النظام الجديد، جميع المشتركين في باقات “خطي” والباقات الخاصة بمختلف الهواتف الذكية “اي فون،سامسونج جلاكسي”، حيث سيطبق بشكل أوتوماتيكي لجميع المشتركين ودون رسوم إضافية، فإذا قام مثلاً أحد المشتركين بباقة “Ultra” من “خطي” التي تضم 500 دقيقة محلية باستهلاك 400 دقيقـة منها، فإنـه سـيتم ترحيل الـ 100 دقيقة المتبقية إلى رصيد الشهر التالي ليصبح الرصيد الإجمالي 600 دقيقة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء، الذين يقومون بترقية باقاتهم الخاصة إلى باقات أعلى أو تغييرها إلى باقات أخرى الاستفادة من رصيد الدقائق المرحلة.

وأكد ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” أن المؤسسة تلبي احتياجات العملاء المختلفة فيما يتعلق باستخدام الهاتف المتحرك، ولذلك تم إضافة ميزة ترحيل الدقائق غير المستخدمة للباقات الخاصة بنظام الفاتورة الشهرية لتتناسب مع أساليب الحياة المتغيرة للعملاء، وكذلك لإضافة قيمة أعلى للعملاء مع منحهم مرونة أكبر في استخدام الدقائق المتضمنة في باقاتهم الشهرية.