لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 31 Jul 2012 05:06 AM

حجم الخط

- Aa +

ردا على مايكروسوفت، غوغل إيرث والخرائط تنال تحسينات بصور عالية الدقة من طائرات تحلق منخفضة

ردا على مزايا جديدة في خرائط مايكروسوفت قامت غوغل بترقية دقة الصور في أدواتها للخرائط والكرة الأرضية في خدمة غوغل مابس و برنامج الكمبيوتر غوغل إيرث، وتزامن ذلك مع افتتاح أولمبياد لندن حيث ظهرت صورا عالية الدقة للحديقة الأولمبية في لندن من خلال البرنامجين بحسب مدونة غوغل الرسمية.

ردا على مايكروسوفت، غوغل إيرث والخرائط تنال تحسينات بصور عالية الدقة من طائرات تحلق منخفضة
نالت الصور تحديثا في عددا من الدول العربية

قامت غوغل بترقية دقة الصور في أدواتها للخرائط والكرة الأرضية في خدمة غوغل مابس و برنامج الكمبيوتر غوغل إيرث، وتزامن ذلك مع افتتاح أولمبياد لندن حيث ظهرت صورا عالية الدقة للحديقة الأولمبية في لندن من خلال البرنامجين بحسب مدونة غوغل الرسمية.

 

 

تتضمن التحديثات صورا جديدة وعالية الدقة للخرائط والصور الجوية لقرابة 25 مدينة وحوالي 72 بلدا. ونالت التحديثات إضافة إلى معظم الدول الأوربية معظم الولايات المتحدة الأمريكية ومدنها والتي نالت صورا بزاوية 45 درجة تتيح لغوغل عمل مشاهد ثلاثية الأبعاد للمدن.

 

 

 

كما نالت بعض صور الدول العربية تحديثات للصور الفضائية لها، وشملت هذه عددا من الدول العربية مثل مصر والسعودية والمغرب وتونس فضلا عن اليمن وموريتانيا وليبيا.   يأتي ذلك ردا على تحسينات أجرتها مايكروسوفت على خرائط بنغ في ميزة Bird's Eye ، وهي صور من نوع ما يشاهده الطائر المحلق فوق الأرض Bird's Eye، التي تتيح مشاهدة للمباني والمدن بزاوية 45 درجة وبصور التقطتها طائرة تحلق منخفضة بدلا من صور تلتقطها الأقمار الاصطناعية.