لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Jul 2012 06:43 AM

حجم الخط

- Aa +

26 أكتوبر هو الموعد الرسمي لطرح ويندوز 8

أعلنت مايكروسوفت عن أن الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 8 ، سواء كان لترقية الكمبيوترات الحالية أولشراء كمبيوتر جديد بنظام ويندوز 8، هو يوم 26 أكتوبر  

26 أكتوبر هو الموعد الرسمي لطرح ويندوز 8

 أعلنت مايكروسوفت عن أن الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 8 ، سواء كان لترقية الكمبيوترات الحالية أولشراء كمبيوتر جديد بنظام ويندوز 8، هو يوم 26 أكتوبر  وستقدم مايكروسوفت النظام الجديد لمصنعي الكمبيوتر في أول أسابيع أغسطس، بينما سينال زبائن مايكروسوفت ممن يتعاقدون لشراء تراخيص لأعداد كبيرة في ذلك الوقت تقريبا.

 

 

 

وسبق أن أعلنت مايكروسوفت عن أسعار ويندوز 8 من خلال عرضها لمستخدمي ويندوز والمتمثل بخيار ترقية كمبيوترات ويندوز سواء كانت تعمل بويندوز إكس بي أو ويندوز فيستا وويندوز 7 لقاء قرابة 40 دولار فقط.  وتشير الشركة على مدونتها إلى نيتها تسهيل الانتقال إلى ويندوز 8 من خلال تقديم إصدار ويندوز 8 برو لقاء 39.99 في 100 بلدا ولحوالي 37 لغة، مع تقديم إصدار الوسائط Windows Media Center مجانا بعد الترقية. ولقاء 40 دولار ستحصل على ويندوز 8 بإصدار الترقية أو يمكنك شراءه من المتاجر بحوالي 70 دولار حتى 31 يناير 2013.  

 

 

  يتيح موقع ويندوز Windows.com، شراء الترقية لويندوز 8 برو أداة خاصة اسمها Windows 8 Upgrade Assistant لإرشاد المستخدمين لخطوات الترقية خطوة خطوة ومن ثم تثبيت الإصدار الجديد.