لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Jul 2012 02:03 PM

حجم الخط

- Aa +

باناسونيك تطلق كاميرتها الجديدة DMC-FZ200 بميزة التصوير بدقة Full HD

أعلنت شركة باناسونيك Panasonic عن إطلاق الكاميرا الرقمية المُدمجة DMC-FZ200 التي تتميز بأنها قادرة على التصوير بالدقة الكاملة فُول إتش دي Full HD.

باناسونيك تطلق كاميرتها الجديدة DMC-FZ200 بميزة التصوير بدقة Full HD
الكامير الجديدة FZ200 من باناسونيك

أعلنت شركة باناسونيك Panasonic عن إطلاق الكاميرا الرقمية المُدمجة DMC-FZ200 التي تتميز بأنها قادرة على التصوير بالدقة الكاملة فُول إتش دي Full HD، ومزوَّدة بعدسة عريضة الزاوية 25 ملم مع مقرِّب بصري 24 إكس.

وما يميز هذه الكاميرا الجديدة عن غيرها هو فُتحة العدسة الساطعة F2.8 (600 ملم)، التي تساعد على التقاط الأجسام المتحرِّكة بدقة عالية حتى عند التصوير عن بُعد، وزوِّدت الكاميرا الرقمية FZ200 بمستشعِر فائق الحساسية بدقة 12.1 ميغابكسل

وتتميز سلسلة الكاميرات الرقمية FZ من الشركة اليابانية العملاقة بمقرِّباتها البصرية القوية وسهولة التحكُّم بمزاياها التشغيلية المختلفة، بما في ذلك التحكُّم يدوياً بإعدادات التصوير فوتوغرافياً أو فيديوياً وكذلك بنسَق الدقة الفائقة الكاملة Full HD. إذ يسهم المقرِّب البصري بقوة 24 إكس وتقنية الدقة الذكية (IR) في الحفاظ على جودة الصورة حتى عند استخدام المقرِّب الرقمي.

ويحدُّ مثبِّت الصور البصري POWER O.I.S من التشوُّش حتى عند استخدام المقرِّب، مثلما تزيل الوضعية النشطة Active Mode آثار اهتزاز اليد عند تصوير الأفلام. كما زوِّدت الكاميرا الرقمية FZ200 بتقنية الطبقة السطحية النانوية التي تتسم بها عدسات لايكا فائقة الجودة وتسهم بالحدِّ من انعكاسية الضوء التي تتسبَّب بالضبابية والتوهُّج غير المرغوبَيْن.

كما زوِّدت الكاميرا الرقمية الجديدة من باناسونيك بشاشة (0.2 بوصة) تتسم بدقتها العالية (1.3 مليون نقطة) ومساحة معاينة كاملة دون التأثير على انسيابية الشاشة.