لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Jul 2012 11:17 AM

حجم الخط

- Aa +

مايكروسوفت تكشف عن طقم أوفيس الجديد

  مايكروسوفت تكشف أوفيس 2013 وتتيح تنزيله بإصدار تجريبي أطلقت مايكروسوفت طقم برامج أوفيس الجديد

 مايكروسوفت تكشف عن طقم أوفيس الجديد
سي بي إس انترأكتيف

أطلقت مايكروسوفت طقم برامج أوفيس الجديد Microsoft Office 2013، بإصدار تجريبي للمعاينة والذي خضع لتحسينات للعمل في أجهزة محمولة تعمل باللمس إلى جانب الكمبيوتر المكتبي بحسب موقع سي نت. 

 

 

صممت مزايا أوفيس الجديد للعمل بويندوز 8 إلا أنه متوافق مع ويندوز 7 ويمكن تنزله من الرابط http://www.microsoft.com/office/preview/en 

 

 

وأشارت مايكروسوفت إلى مزايا العمل باللمس التي تنسحب على كامل قدرات أوفيس فضلا عن العمل بقلم التأشير (ستايلس) إلى جانب الماوس ولوحة المفاتيح. وسيتوفر إصدار خاص للأجهزة التي تعمل بمعالج أرم وويندوز 8 وهو الإصدار المنزلي   Office Home and Student 2013 ، والذي يضم وورد وإكسل وباور بوينت وون نوت (دون برنامج البريد الإلكتروني أوتلوك ). 

 

 

 

تظهر مايكروسوفت مزايا المرونة في استخدام أوفيس الجديد حيث يمكن تشغيله في كل مكان وعلى أي جهاز من خلال الاعتماد على مزايا التخزين في السحاب، ونظرا لمكانته الكبيرة لدى الشركة فقد نال أوفيس تحسينات كبيرة تجعله حاضرا في ويندوز 8 وويندوز فون 8 وجهاز إكس بوكس. تنوي الشركة تقديم أوفيس على شكل خدمة إنترنت بالاشتراكات لتتكامل مع خدمات إنترنت أخرى. 

 

 

ويشير ستيف بولمر الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت أن إصدار أوفيس على الأجهزة اللوحية سيكون بكامل المزايا مع قدرات شاملة للعمل باللمس. أما لجانب العمل في السحاب، فقد قامت مايكروسوفت بإتقان التكامل مع خدمتها سكاي درايف لتخزين كل ملفات أوفيس، بحيث يمكنك فتح ملفاتك من خلال أي جهاز لتجدها مع  نفس الإعدادات والقواميس والملفات الحديثة التي عملت بها سابقافي أي جهاز ويندوز آخر سواء كان هاتف جوال أو جهاز لوحي أو كمبيوتر اعتيادي.

 

 

وتنوي الشركة جذب المستخدمين لأسلوب الاشتراك بخدمة أفيس من خلال منحهم مزايا التخزين بخدمة سكاي درايف والاتصال الهاتفي المجاني بخدمة سكايب. ستطلق الشركة ثلاثة مستويات من خدمة الاشتراك بأوفيس وهي أوفيس 365 المنزلي الممتاز Office 365 Home Premium وأوفيس 365 الشركات الصغيرة وأوفيس 365 بروبلس Office 365 ProPlus، مع الإعلان عن الأسعار لهذه خلال شهرين.