لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Jul 2012 08:37 AM

حجم الخط

- Aa +

دو تتوسع فى خدمة عملائها باطلاق شبكة واي فاي متحركة

أوضحت الشركة أن الخدمة متاحة من خلال ثلاث باقات هي 1 جيجابايت بتكلفة 100 درهم و4 جيجابايت بتكلفة 200 درهم، و25 جيجابايت بتكلفة 500 درهم.

دو تتوسع فى خدمة عملائها باطلاق شبكة واي فاي متحركة

تواصل دو ابتكار حلول اتصالية تتيح للعُملاء البقاء على اتصال بالانترنت السريع أثناء تنقلهم، ولذا أطلقت الشركة خدمة شبكة الـ واي فاي المتحركة التي تسمح للعميل بمشاركة باقة البيانات بين خمسة مستخدمين أو 5 أجهزة في نفس الوقت. ويمكن للعملاء الاختيار بين باقات بيانات تبدأ تعرفتها من 100 درهم وتتيح استخدام 1 جيجابايت في الشهر وصولاً إلى 500 درهم لباقة 25 جيجابايت في الشهر.

 

 

ومن شأن هذه الخدمة أن توسع نطاق الاتصال بالإنترنت ليشمل شريحة أكبر من العملاء، ويتميز جهاز شبكة واي فاي المتحركة من دو بصغر حجمه وخفة وزنه بحيث يمكن استخدامه في أي مكان ( في البيت، في السايرة أو حتى أثناء رحلة تخييم)، ولذا يكون لدى العُملاء نقطة اتصال سريعة بالإنترنت (Hotspot) متى أرادو دون الحاجة إلى وصلة USB أو أسلاك، بسرعة تحميل من الانترنت تصل إلى 7.2 ميغابت في الثانية وبطارية تعمل لمدة 5 ساعات.

 

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نسعى دائماً لتوفير تطبيقات وحلول مبتكرة تتميزة بسهولة الاستخدام وتضمن راحة عملائنا، يعتبر إطلاق هذه الخدمة إضافة نوعية لباقة خدمات الإنترنت المتحرك السريع  المتاحة لعُملائنا، ويعزز مكانتنا كمزود خدمات الاتصال الرائد والأسرع نمواً في الدولة".

 

وأوضحت الشركة أن الخدمة متاحة من خلال ثلاث باقات هي 1 جيجابايت بتكلفة 100 درهم و4 جيجابايت بتكلفة 200 درهم، و25 جيجابايت بتكلفة 500 درهم. وللاشتراك يستطيع العُملاء زيارة أقرب مركز مبيعات دو .